أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مسلسل «المداح 2» في حلقته الـ 13.. حريق الأرض الزراعية و شعار مليكة الأول قتل صابر

مسلسل «المداح 2» في حلقته الـ 13.. حريق الأرض الزراعية و شعار مليكة الأول قتل صابر

مسلسل «المداح 2» في حلقته الـ 13.. حريق الأرض الزراعية و شعار مليكة الأول قتل صابر
حمادة هلال

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” العمل الذي يقدمه النجم حمادة هلال، والذي يعرض على قناة MBC مصر، عدد من المفاجآت الغامضة التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب.

وبدأت الحلقة مازالت “الحاجة صفاء” حنان سليمان، ترقد في المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية بعد مس الجن لها، فتذهب رحاب “هبة مجدي” للمستشفى لزيارتها ومواساة صابر المداح “حمادة هلال”، وتتفاجئ بوجود جميلة “ولاء الشريف”، وتظهر عليها علامات الغيرة.

ويبدأ عبدالرازق مساعد حسن “خالد سرحان”، في الكشف عن سر كبير من أسرار المرحوم غالب صاحب الوكالة التي يديرها حسن زوج دنيا عبدالعزيز، بعد العثور على كتب السحر والعلاج بالأعشاب، ليدخل هذا الطريق الغير شرعي من أجل كسب الأموال ويقتنع حسن بهذا التفكير.

وتتوالى أحداث الحلقة من مفاجآتها بهروب “هبة” شقيقه المداح، قبل إجرائها تحليل الـDNA لإثبات صلتها به ووالدته الحاجة عفاف، مما يثير الجدل حولها ويجعل صابر يبحث عنها بشتى الطرق لمعرفة خباياها وتفاصيل ظهورها لهم.

و يتلقى صابر المداح، صدمة كبرى بعد علمه بخبر حرق أرضه الزراعية، وتنتهى أحداث الحلقة بذهاب المداح إلى معالج روحاني ويروي له تفاصيل رؤيته للشمعدان السباعي شعار الجن الذي يظهر له دائمًا، فيخبره المعالج بأن هذا الرمز ينبأ له بشيئين الأول هو موته، والثاني لم يخبره به في هذه الحلقة.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى