عالم النجوم

مشادة بين ريهام حجاج وشقيقها بسبب “سمعة مي”.. في الحلقة 17 من مسلسل “جميلة” 

 مشادة بين ريهام حجاج وشقيقها بسبب “سمعة مي”.. في الحلقة 17 من مسلسل “جميلة” 

مشادة بين ريهام حجاج وشقيقها بسبب "سمعة مي".. في الحلقة 17 من مسلسل "جميلة" 
ريهام حجاج

عُرضت اليوم الحلقة 14 من مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، حيث شهدت الحلقة عديدا من الأحداث المثيرة.

بدأت أحداث الحلقة 14، بإخبار إحدى موظفات المدرسة «شهيرة» التي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر، بأن هناك شخص يسأل عنها بشكل ملح ومتكرر، وتشاهد على كاميرات المراقبة ويبدو عليها الإرتباك، ليسألها شريف عن الرجل وتنكر معرفتها به وتمنع شريف من الإلحاق به ويبدوا عليه التوتر.

يمنع رجال الأمن الرجل الغريب من الدخول للمدرسة ومقابلة شهيرة ولكن الرجل يصر على البقاء ويشتبك مع رجال الأمن، تحاول شهيرة عرقلة شريف والتحجج بمناقشة بعض الأمور العائلية حتى تمنعه من الخروج والإلحاق بالرجل.

تنتقل الأحداث إلى «جميلة» التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، حيث تثور على أكرم بسبب تقبله لمي رغم سمعتها السيئة وتورطها في قضية دعارة، تذكره جميلة بعلاقاته المتعددة قديمًا مع بنات العائلات.

يخبر شريف آية عبر الهاتف عن الرجل الغامض ومدى توتر شهيرة ويؤكد لها بحثة في الامر، تسأل شيري هشام عن سبب غيابه المتكرر وتظن إنه يلعب قمار بدون معرفتها.

وتؤكد له شيري إنها تراقبه، ويطلب منها العودة له مرة أخرى، حيث تطلب منه الانتظار حتي يكون رجوعهم عن طريق محاولة الأصدقاء «زياد وجميلة».

أبطال مسلسل «جميلة»

مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى