أخبار عالميةحوادثعاجلعرب وعالم

مصرع الفنان موسي جيه موسلي الأمريكي في ظروف غامضة.. تفاصيل

مصرع الفنان موسي جيه موسلي الأمريكي في ظروف غامضة.. تفاصيل 

مصرع الفنان موسي جيه موسلي الأمريكي في ظروف غامضة.. تفاصيل
موسي جيه موسلي

لقي ممثل شاب مصرعة في ظروف غامضة عقب اصابته بطلق ناري،وعثرت الشرطة على جثته ميتا داخل سيارته.

ولم يتحدد بعد هل احد اطلق عليه الرصاصة وقتله ؟ ام هي واقعة انتحار ؟ ووفق ما اوردته تقارير اعلامية واخبار منشورة في عدد من الصحف العالمية فان الممثل الذي لقي مصرعه في عز شبابه مختفي منذ يوم 32 من شهر يناير الجاري وتواصل اجهزة الامن المعنية التحقيقات في الواقعة لكشف غموضها وملاباساتها .

الممثل هو موسي جيه موسلي امريكي الجنسية واشتهر بتقديم ادوارالزومبي في العديد من الافلام الاجنبية والامريكية ويبلغ من العمر 31 عاما .

ووفق ما هو منشور في صحيفة الإندبندنت فأن موسى جيه موسلي تم العثور عليه ميتًا متأثرًا بجراحه جراء طلق ناري داخل سيارته في ستوكبريدج بـ جورجيا، وحسبما صرح واحد من أقاربه لوسائل الإعلام، وقالت الجهات الأمنية في بيان أنه جاري التحقيق في وفاته باعتبارها عملية انتحار محتملة، ولم يصدر بيان رسمي بشأن الظروف المحيطة بوفاته، وقال أقاربه إنهم لم يعرفوا أي تفاصيل عنه منذ 23 يناير، وقدموا على إثر ذلك بلاغًا في مركز الشرطة ، ثم اتصلوا بشركة أمن السيارات، التي تتبعت سيارته إلى حيث تم العثور على جثته في ذلك اليوم.

من جانبها، قالت تاباثا مينشو، وكيلة أعمال موسى جيه موسلي لشبكة فوكس نيوز في بيان: ” لقد أحبه الجميع، وأحب معجبيه بقدر ما أحب عائلته وأصدقائه، كان دائمًا متحمسًا للعمل “، وجاء في حساب مسلسل “Walking Dead” الرسمي على تويتر: “أفكارنا ودعواتنا مع فرد من أفراد طاقمنا موسى جيه موسلي”، في حين قال الممثل الأمريكي جيريمي بالكو، الذي ظهر معه في المسلسل بشخصية آندي، إنه حزين بسبب أخبار وفاته، موضحًا أنه كان مجرد إنسان طيب ورائع، وكتب: “سوف نفتقدك يا صديقي”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى