عالم الفن

مصطفى فهمي يحتفل بعيد زواجه من فاتن موسى

مصطفى فهمي يحتفل بعيد زواجه من فاتن موسى

مصطفى فهمي يحتفل بعيد زواجه من فاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

احتفل الفنان الكبير مصطفى فهمي بعيد زواجه من الإعلامية فاتن موسى، كما احتفلت الإعلامية بزوجها أيضًا وقالت أن الاحتفال بزواجهما هو احتفال مؤقت لكن الزواج نفسه هو الذكرى الحقيقية التي تدوم وستدوم للأبد.

ونشرت فاتن موسى عبر حسابها على الموقع الشهير انستجرام صور لها من حفل زواجهما وقالت أن الزواج هو الذكرى الحقيقية لنا، وكل عيد لزواجنا وإنت غرامي وكل سنة وإحنا مع بعض يا حبيبي.

وكان الثنائي منذ ارتباطهما محل لفت الأنظار عليهم بسبب رومانسيتهم الكبيرة وقاما بالزواج منذ ثلاثة أعوام، وأقيم حفل زفافهما في لبنان.

يعر ف عن الإعلامية “فاتن موسى” أنها لبنانية الأصل وقد شاركت في الكثير من المهرجانات والاحتفاليات وقامت بتغطية الأحداث فيها بصفة عملها كإعلامية وحاورت الكثير من نجوم الينما والفن في العموم.

كما عملت أيضًا كمستشارة إعلامية للفنان الخليجي الكبير “فايز السعيد”، وقد أثارت الجدل حول علاقتها بالفنان الكبير مصطفى فهمي حيث تصغره في العمر بوالي 20 عامًا مما لفت إليها الأأنظار من قبل رواد التواصل الإجتماعي والجمهور ولكن نجاح علاقتهما حتى الآن هو أبلغ رد لذلك بعدما صرحت الإعلامية في مرحلة سابقة في إحدى لقاءاتها.

مصطفى فهمي يحتفل بعيد زواجه من فاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

بداية حياة الإعلامية فاتن المهنية

بدأت حياتها في العمل كصحفية في مجلة من مجلات الموضة والجماتل مما نجحت في ذلك وكونت اسم كبير لها في مجال الميديا، وعملت أيضًا كمعدة برنامج قناة “نجوم” الذي يتم بثه على قناة “دبي”، كما قدمت برنامجها الخاص وهو برنامج “ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى” على أيضًا قناة “نجوم” في الإمارات وهي الزوجة رقم 3 للفنان مصطفى فهمي.

على جانب آخر يقوم الفنان مصطفى فهمي بعمل جديد وهو مسلسل الحرير المخملي” الذي قام بالتعاقد فيه منذ فترة قريبة ليقوم ببطولته بعدما قام الفنان القدير “جمال إسماعيل” بالاعتذار عن اكمال العمل بسبب مشغولياته وانشغاله في أعمال أخرى.

وتدور أحداث مسلسل “الحرير المخملي” في حقبة تاريخية منية تعود إلى التسعينات من القرن الماضي وحتى بداية الألفينات وسيعرض خارج شهر رمضان ولن يلحق بالسباق الرمضاني هذا العام والعمل من إخراج “أحمد خالد أمين”.

https://almelnoujoum.com/

زر الذهاب إلى الأعلى