عالم النجوم

مصممة فستان بشرى ومروة عبد المنعم تكشف “سر” الأزمة

مصممة فستان بشرى ومروة عبد المنعم تكشف “سر” الأزمة

مصممة فستان بشرى ومروة عبد المنعم تكشف "سر" الأزمة
مروة عبد المنعم

حالة من الجدل شهدتها الايام الماضية بعد ان ظهرت النجمة بشرى في لقائها ببرنامج “حد النجوم” بفستان باللون الاسود مطعم بالورود الفوشيا مع الجزء الشفاف في منطقة الصدر والكتف من توقيع مصممة الازياء حنان امين، لتخرج عليها في نفس اليوم الفنانة مروة عبد المنعم وتنشر صورة قسمتها لقسمين الأول صورتها وهي ترتدي فستانًا شبيهًا للفستان الذي ظهرت به بشرى، وكتبت:”بطلي بقي يا بشرى تقلديني في فساتيني وشياكتي”.

مصممة فستان بشرى ومروة عبد المنعم تكشف "سر" الأزمة
بشرى

بشرى لم تصمت وعلقت على المنشور قائلة: يادى الزهايمر المبكر.. يا بنتي ما إحنا دافنينه سوا قصدي شارينه سوا من مدام حنان أمين.. مش قلتلك تاخدى الدوا يا بنتي ثم إنتي اشتريتي لون وأنا اشتريت لون تاني عشان نعمل بيهم tiktok فوازير مناسبات… أنا أعمل صابرين وانتى تعملى هالة فؤاد..
ولكن ما قصة الفستان وسر الازمة ومن هي حنان أمين التي تحدثت عنها بشرى.. هذا ما كشفت عنه مصممة الازياء الاردنية حنان أمين في هذه السطور..
في البداية تقول حنان امين: فوجئت بالجدل الموجود على السوشيال ميديا بعد ان ظهرت الفنانتان بنفس الفستان.. مشيرة ان الجميع كان بيسأل من هي “حنان أمين”.. الا ان الفنانتين قاما باختيار الفستان بعد ان تم عرضه على صفحة الانستجرام على احدى الموديل.. وهذه لم تكن المرة الاولى التي اتعاون فيها مع بشرى بل ارتدت العديد من الفساتين من تصميمي في كثير من المهرجانات واخرها افتتاح مهرجان عمان السينمائى الدولى، ولذلك اختارته وكان هذا منذ فترة..
وتضيف: الا ان الفنانة مروة عبد المنعم في حقيقة الامر كانت سبقتها في اقتنائه، وكان فرق الالوان في الفستان مختلف وخاصة في درجة لون الورد ما بين الفوشيا والاحمر والمتشابه فقط كان التصميم، وطبيعي ان المصمم يقوم بتصنيع اكثر من لون وقطعة لنفس التصميم.

وأضافت امين: ان بشرى كانت ترد بشكل هزلي وفيه خفة دم على النجمة مروة عبد المنعم لانها لم تكن تعلم ان الاخيرة اخذت نفس الفستان من بيت ازياء حنان أمين.

وأشارت أمين انه وارد ان يحدث هذا الامر مع الفنانين فقد شاهدنا اكثر من فنانة في الفترة الاخيرة يرتدين نفس الاطلالة وفي اوقات مختلفة ومن نفس دار الازياء سواء كان اللون نفسه او اختلاف في اللون.

واشارت حنان امين ان كل فنان له طابع خاص في اختيار ملابسه التي تضيف الى اطلالته وبالتالي كلتا الفنانتين استطاعت ان تختار لنفسها ستايل مختلف في ارتداء الفستان نفسه سواء في المكياج او الشعر او حتى الاكسسوارات فظهرتا بشكل يعكس شخصيتهما..

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى