مواهب

مصمم الجرافيك “كريم صابر” يصمم فيديوهات برائحة الزمن الجميل 

مصمم الجرافيك “كريم صابر” يصمم فيديوهات برائحة الزمن الجميل 

مصمم الجرافيك "كريم صابر" يصمم فيديوهات برائحة الزمن الجميل 
مصمم الجرافيك “كريم صابر”

حوار / آيه سالم  

يظن الكثير إن أجهزة الكمبيوتر هي الأذكي علي الإطلاق لأنها تقوم بأعمال كثيرة تساعد في إتمام المهام مهما كانت صعبة و لكن هذة الأجهزة ليست أذكي من الإنسان لأنها مجرد ألة تتعامل بطريقة رقمية فقط و إنما الإنسان هو الذي يقوم بإدخال البيانات إليها أو التصميم من خلالها و ما هي إلا مجرد أداة لتنفيذ الأوامر و أنظر معي إذا كان المستخدم لهذا الجهاز هو مصمم محترف و متميز لديه القدرة علي تحويل الطريقة الرقمية إلي إبداع و فن يجذب المشاهد .

مصمم الجرافيك "كريم صابر" يصمم فيديوهات برائحة الزمن الجميل 
تصميم جرافيك

ضاعف نجاحك بالعمل عن طريق مضاعفة تنمية شخصيتك ورعاية إهتماماتك و تقديم الأفضل دائماً و حاول دائماً أن تكون ذا قيمة و لا ترجع إلي الوراء مهما حدث و قم بتطوير عقلك لتغير الأحداث من حولك و تصل إلي النجاحات التي تستحق أن يكون لها تاريخ يذكر بين الناس .

من هو كريم صابر ؟

شاب مصري يبلغ من العمر 27 عام مصمم جرافيك لكتاب “Bit by Bit” وقام بالعمل في شركات أخري في مجال الطباعة و الديجتال الموهبة لديه منذ الصغر وهو يحب الرسم في أوقات فراغه و عندما أصبح شاباً إزداد الموضوع لديه ودخل في مجال الرسم الديجيتال وقام بتطوير نفسه أكثر ودخل في الأنيميشن و الأن يعمل علي عدة برامج مثل “الفوتوشوب – الاليستريتور – الان ديزاين – بريمير – افتر ايفكت” و قال عن عمله “كل ده بفضل ربنا وبإجتهادي في الحاجة اللي بحبها وبحب أعملها وحالياً ماسك شغل عدة شركات كبيرة فريلانسر ومنها شغل للتليفزيون الإماراتي” .

مصمم الجرافيك "كريم صابر" يصمم فيديوهات برائحة الزمن الجميل 
تصميم جرافيك

حدثني عن محتوي الفيدوهات الخاص بك و كيف جاءت إليك الفكرة ؟

فيديوهاتي هي عبارة عن رسم ديجيتال برسمة بإستخدام الماوس أو التابلت علي برنامج الفوتوشوب و محبتش إني أخليه مجرد رسمة تعدي من قدام أي حد و تتشاف و خلاص لا حبيت أضيف حركة أو أنيميشن حاجة تسيب بصمة لكل اللي يتفرج على الرسم والفيديو وده اللي بعمله علي برنامج الأفتر إيفكت و البريمير .

مصمم الجرافيك "كريم صابر" يصمم فيديوهات برائحة الزمن الجميل 
تصميم جرافيك

كيف كان التفاعل تجاه الفكرة ؟

البداية كانت علي فيديو رمضان جانا لمسرحية العيال كبرت لقيت الناس عجبها الفكرة جداً و جابت نص مليون مشاهدة و ده شجعني أعمل فيدوهات أكتر و قدرت أوصل لمشاهدات علي فيدوهاتي تعدي ال 2 مليون مشاهدة رغم إني كان عندي فولورز قليل وقتها.

ما هو طموحك و إلي ماذا تريد أن تصل ؟

طموحاتي إن الناس كلها تعرفني و تعرف شغلي و أبقي حاجه كبيرة في مجالي و الناس تفتخر إن في شاب قادر يوصل للأفكار دي كلها لوحده و بمجهوده و إني أطور من نفسي أكتر و أكتر .

من هو أكثر داعم لك ؟ 

والدي ديماً أول واحد بيدعمني وبيقولي رأيه في أي حاجه بنزلها و إخواتي و صحابي كانوا بيساعدوني شغلي يوصل لأكتر عدد ممكن من خلال الشير .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى