عرب وعالم

معدل الوفيات في إيطاليا وصل لحالة 3دقائق خلال الـ48 ساعة الأخيرة

اقرأ في هذا المقال
  • معدل الوفيات في إيطاليا أرتفع بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فالبلاد
  • المعدل الوفيات في إيطاليا الأعلى منذ ظهور الوباء

معدل الوفيات في إيطاليا أرتفع بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، فالبلاد

معدل الوفيات
الوفيات في إيطاليا

معدل الوفيات في إيطاليا بات مرعبا ، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، فالبلاد التي يخضع كامل سكانها البالغ عددهم 60 مليون نسمة لحجر صحي إجباري منذ عدة أسابيع، حيث تزايدت عدد حالات الإصابة والوفيات بشكل كبير، حتى إنها تخطت مدينة ووهان الصينية منبع المرض وبؤرته.

الـ48 ساعة الأخيرة شهدت أكبر عدد من الوفيات الذي سجلته إيطاليا منذ ظهور الأزمة ودخول فيروس كورونا إلى البلاد منذ عدة أسابيع، حيث سجلت في يوم الأربعاء العدد الأكبر من حيث الوفيات بـ475 حالة وفاة، فيما سجلت في نفس اليوم 4207 إصابات جديدة.

في اليوم التالي، أمس الخميس، استمر الوفيات المرتفع في إيطاليا الموبوءة بفيروس كورونا، لتسجل عدد وفيات بلغ 427 حالة في 24 ساعة، أقل من اليوم السابق بـ48 حالة، في الوقت الذي سجلت فيه 4480 إصابة جديدة.

المعدل الوفيات في إيطاليا الأعلى منذ ظهور الوباء

وأصبحت حصيلة الوفيات على الأراضي الإيطالية 3405 حالات، متجاوزة الصين في وقت قياسي نسبي، ولم تسجل الصين سوى 3245 حالة وفاة طيلة مدة ذروة الجائحة على أراضيها، منذ تسجيل أول حالة إصابة بالعدوى نهاية العام الماضي، حتى إعلانها القضاء على الفيروس، كما ارتفع عدد المصابين في البلاد إلى 41035 مصابا، شفي منهم 4440.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى