أهل المغنيعالم الفن

مغني الراب أحمد جمعة الشهير بـ كوندا يعلن عن طرح ألبومه الجديد

مغني الراب أحمد جمعة الشهير بـ كوندا يعلن عن طرح ألبومه الجديد

مغني الراب أحمد جمعة الشهير بـ كوندا يعلن عن طرح ألبومه الجديد
كوندا

كتب: خالد البسيوني

يستعد مغني الراب أحمد جمعة الشهير بـ “كوندا” لطرح ألبومه الجديد “خمسة خمسة” خلال شهر سبتمبر القادم، وذلك لينافس به في نهاية الموسم الصيفي، ويعمل الأن على اللمسات النهائية في العمل ليخرج على أكمل وجه.

يعتبر ألبوم “خمسة خمسة” هو الألبوم الثالث للمغني كوندا، حيث قد طرح خلال الفترة الماضية ألبومي “وحيد، من الشارع للشارع”، وقد حظيا بنجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي، لذلك ينتظر متابعيه نزول الألبوم الجديد على أحر من الجمر.

أعلن “كوندا” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إنه ينوي تغيير جلده في هذا الألبوم على حد تعبيره، حيث ينوي تقديم نوع جديد من المزيكا في الألبوم، وذلك ليترك بصمته الفنية الخاصة من خلال هذا العمل.

أضاف، إن العمل في مجال المزيكا يحتاج إلى تطور مستمر، حيث يظهر في سوق الأغنية كل يوم جديد، لذلك من يتهاون في التجديد فإنه يحكم على نفسه بالموت الفني، والأمثلة على هذا الأمر كثيرة ولا حصر لها.

جدير بالذكر أن أحمد جمعة ينتمي إلى مدرسة الهيب هوب في الغناء، وهذا الفن بالتحديد يميل إلى ما يتم تداوله في الشارع، ليكون من الناس وإلى الناس، حتى الكلمات فهي قريبة بما يكفي من كلام الناس.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى