عاجلعالم الفن

‏مفاجآت جديدة في أول مسرحية لـ دنيا سمير غانم في مسيرتها

‏مفاجآت جديدة في أول مسرحية لـ دنيا سمير غانم في مسيرتها

‏مفاجآت جديدة في أول مسرحية لـ دنيا سمير غانم في مسيرتها
دنيا سمير غانم

كتبت: روز توفيق انور

دنيا سمير غانم، يبدو أنها تنوي تقديم عدة مفاجآت فنية للجمهور الفترة المقبلة، بعد فترة غياب لها، ومن أبرز هذه المفاجآت تقديمها عمل مسرحي لأول مرة في مسيرتها بعنوان “روحي أنا”، وكشف صناع المسرحية عن عدة مفاجآت وتفاصيل بها.

وأعلنت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخراً عودتها الفنية بعد غياب ما يقارب 3 سنوات، وكشفت عن تجهيزها لمسرحية جديدة لأول مرة في مسيرتها، وذلك بمشاركة الفنان علي ربيع، وكشف مؤلف المسرحية عن التفاصيل الأولى للعمل في تصريحات له مع برنامج “its showtime”.

وقال إنه ألتقى دنيا سمير غانم منذ فترة، وعبرت له عن رغبتها في تقديم عمل مسرحي، وتناقش معها في الفكرة قبل البدء في كتابة المسرحية في الفترة الأخيرة.

وكشف مؤلف مسرحية دنيا سمير غانم الجديدة عنوانها “روحي أنا”، وقال إنه سيشارك بها عدد من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم علي ربيع وبيومي فؤاد، وهي من إخراج أوتاكا.

وأعلنت دنيا سمير غانم مؤخراً عن قرب عرض أحدث أفلامها “تسليم أهالي” الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب حوالي 6 سنوات منذ فيلم “لف ودوران” عام 2016؛ حيث يشاركها في بطولته النجم المصري هشام ماجد، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى