أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة الـ15 من المداح أسطورة العشق

مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة الـ15 من المداح أسطورة العشق

مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة الـ15 من المداح أسطورة العشق
حمادة هلال

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تم عرض الحلقة 15 من مسلسل المداح أسطورة العشق وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة، حيث بدأت بذهاب “صابر المداح” الفنان حمادة هلال، “لتاج” الفنانة يسرا اللوزي، وأخبرها أنه رأى قرينه لتنصدم الأخيرة.

ويهدد هايم “محمد رياض” حسن “خالد سرحان” فى حالة عدم قدرته على إقناع اهل البلد فى بيع منازلهم يقوم بإرسال أحلام “رانيا فريد شوقى” معه لتقنع اهل البلد بهذا الأمر.

مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة الـ15 من المداح أسطورة العشق
مسلسل المداح

حيث اتجه “صابر” إلى دكتور “إبراهيم” الفنان خالد زكي، ليروي له ما حدث فيخبره الأخير أن قوة إيمانه هي التي ستدله على مكان زوجته “رحاب” وابنه “عز”.

كما يواجه صابر المداح زوجة شقيقه حسن “رانيا فريد شوقى” بأنها من ساعدة رحاب “هبة مجدى” على الاختباء منه وهروبها بصحبة ابنه. 

ويلتقى هايم “محمد رياض” بمساعد الأمير “عصام السقا” ليتمم معه صفقة كان الأمير أبرمها بينما صابر يصل إلى بعض الأرقام التى هاتفها تليفون زوجته رحاب فى محاولة للوصول لها ويكتشف أن أحد هذه الأرقام هو رقم زين “محمد عز” طليقها السابق. 

ويحاول صابر الوصول إلى بعض الأرقام التي هاتفها تليفون زوجته “رحاب” في محاولة منه للوصول لها ويكتشف أن أحد هذه الأرقام هو رقم “زين” الفنان محمد عز طليقها السابق.

وفي نهاية الحلقة يأتي مشهد في بيت “تاج”، حيث تجتمع مع “وليد” وهي مبتسمة لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 15 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح 3” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته كلا من النجوم: الفنان حمادة هلال، والنجمة هبة مجدي، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، والنجمة ولاء الشريف، وتامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد، ويسرا اللوزي، ومحمد رياض، رانيا فريد شوقي، والفنان الكبير خالد زكي، سلمى أبو ضيف.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى