عالم الفن

مفاجأة فنية تعاون مشترك بين ساندرا نشأت ووحيد حامد والفخراني

اقرأ في هذا المقال
  • مفاجأة فنية من العيار الثقيل فيلم جديد بطولة يحيى الفخراني.
  • رشحت المخرج ساندرا نشأت بعض الشخصيات المقرر التعاقد معهم
  • الفيلم يعتبر عودة جديدة للمخرجة ساندرا نشأت للساحة الإخراجية مرة أخرى
  • وحيد حامد
  • ساندرا نشأت

مفاجأة فنية من العيار الثقيل فيلم جديد بطولة يحيى الفخراني.

مفاجأة فنية هذه الأيام، مواصلة وحيد حامد والمخرجة ساندرا نشأت لفيلم يلعب بطولته النجم الكبير يحيي الفخرانى، ومن المقرر أن يعلن عن اسم الفيلم عقب الإستقرار على أبطال الفيلم خلال الأيام المقبلة، ويعقد الثنائى جلسات عمل حالياً للاستقرار على الشكل المبدئى من أجل تحديد موعد للتصوير، حيث يدرسان ملامح الشخصيات والديكورات وخلافه.

مفاجأة فنية
وحيد حامد

رشحت المخرج ساندرا نشأت بعض الشخصيات المقرر التعاقد معهم.

وفى نفس السياق.. رشحت المخرج ساندرا نشأت بعض الشخصيات المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك تركيز كبير من فريق العمل على ظهور الفيلم بشكل راقى للجمهور، كما عود وحيد حامد وساندرا خلال أعمالهم السابقة.

مفاجأة فنية
ساندرا نشأت

الفيلم يعتبر عودة جديدة للمخرجة ساندرا نشأت للساحة الإخراجية مرة أخرى.

ويشهد الفيلم عودة المخرجة ساندرا نشأت للساحة الإخراجية مرة أخرى، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “المصلحة” عام 2012، من بطولة النجوم أحمد السقا، وأحمد عز، وشارك فى بطولته زينة، محمد فراج، صلاح عبد الله، حنان ترك، كندة علوش، وآخرون، تأليف وائل عبد الله.

وحيد حامد.

المؤلف وحيد حامد، فقد قدم آخر أعماله التأليفية مسلسل “الجماعة 2” الذي عرض خلال عام 2017، وشارك فى بطولته إياد نصار، محمد الشرنوبى، محمود عبد المغنى، رياض الخولي، وآخرون، إخراج شريف إسماعيل .

والجدير بالذكر أن وحيد حامد كتب في العديد من الصحف والمطبوعات حتى ظهرت له أول مجموعة قصصية من هيئة الكتاب وكانت تحمل اسم “القمر يقتل عاشقه”، ذهب إلي الكاتب الكبير يوسف إدريس الذي يعتبره هو والأديب نجيب محفوظ والكاتب المفكر عبدالرحمن الشرقاوي ـ أساتذته الذين أثقلوا فيه الموهبة وفكره إلا أن الكاتب الكبير يوسف إدريس نصحه بالكتابة في مجال الدراما، وهو ما فعله وحقق فيه ما لم يحققه إنسان من قبل

ساندرا نشأت.

أول أعمال ساندرا نشأت الروائية القصيرة فيلم أخر شتا، كما قامت أيضا بإخراج فيلم تسجيلي بعنوان المافيولا عن المونتير «كمال أبو العلا». أما عن أول أعمالها الروائية الطويلة فهو فيلم مبروك وبلبل عام 1996 للفنان يحيى الفخراني.

ثم قدمت بعد ذلك فيلم ليه خلتني أحبك عام 1999 من تأليف «وليد يوسف» وبطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيراً، وايضًا فيلمها الثالث حرامية في كي جي تو حققت نجاح بعد تقديم أكثر من فيلم.

ومن الجدير بالذكر أن لها أيضًا تجارب في مجال الفيديو كليب أبرزها أغنية «فاكرك يا ناسيني» للمغني محمد فؤاد، ومن أعمالها أيضًا أغنية «لماذا» للمغنية غادة رجب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى