عالم الفن

مكرم محمد أحمد وشكوي ضد المذيعات الذين استضافوا مطربي المهرجانات

اقرأ في هذا المقال
  • مكرم محمد أحمد يتقدم بشكوي ضد المذيعات الذين استضافوا مطربي المهرجانات
  • مكرم محمد أحمد من حق هاني شاكر أن يقول من معه رخصة غناء من عدمه
  • مكرم محمد أحمد الغناء له معايير لم تتوقف عند حلاوة الصوت
  • رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ينتقض شكل المذيعات الغير لائق مع مطربي المهرجانات
  • قرار هاني شاكر ضد مطربي المهرجانات

مكرم محمد أحمد من حق هاني شاكر أن يقول من معه رخصة غناء من عدمه

مكرم محمد أحمد
مكرم محمد أحمد

مكرم محمد أحمد ، الكاتب الصحفي و رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن الفنان هاني شاكر لم يتقدم حتى الأن بطلب رسمي بخصوص القنوات التي استضافت أحد مطربي المهرجانات، بعد القرار الذي اتخذه كنقيب للمهن الموسيقية، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، مؤكدا أنه حال طلب هاني شاكر التدخل لمحاسبة تلك القنوات سنتدخل على الفور .

مكرم محمد أحمد الغناء له معايير لم تتوقف عند حلاوة الصوت

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى تصريحات لـه أن الفنان هاني شاكر من حقه كنقيب المهن الموسيقية أن يقول من معه رخصة غناء من عدمه، خصوصا وأن موضوع الغناء له معايير لم تتوقف عند حلاوة الصوت، أو الشهرة.

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، :

” لكن من الممكن أن تحتوي الأغنية علي كلمات قبيحة تروج لأشياء من هذا النوع، مؤكدا أن هذه الأشياء إن لم تكن المعايير واضحة ومحددة، فكثيرا ما تختلط الأمور بعضها ببعض وتصبح مسألة تهريج وتجارة وما إلي ذلك “.

مكرم محمد احمد
مكرم محمد احمد

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ينتقض شكل المذيعات الغير لائق مع مطربي المهرجانات

وأكد مكرم أنه رأي بعض البرامج التي استضافت بعض مطربي المهرجانات، والتي ظهرت فيه المذيعات بشكل غير لائق، مضيفا : ” أسفت أن المذيعات قمن بهذا الدور” ، موضحا أنه قام بشخصه بتقديم شكوي بخصوص هذا الموضوع وستنظرها هيئة المكتب في القريب العاجل.

قرار هاني شاكر ضد مطربي المهرجانات

هاني شاكر ، صرح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، بإحدى البرامج .. «منحنا فرصة أكثر من مرة والقرار نهائي بعدما لم نجد استجابة فكان يجب أن تتدخل النقابة خوفا على بلدها وتاريخها الفني».

صرح شاكر أن القرار جاء نتيجة الكلمات غير اللائقة التي تضمنتها أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش وعمر كمال خلال حفل عيد الحب باستاد القاهرة، مشيرا إلى أنه طلب من شاكوش حذف الجملة غير اللائقة من قبل.

وأكد أن النقابة اتخذت قرارا بإيقاف جميع الموافقات التي حصل عليها بعض مطربي المهرجانات من قبل، مناشدا وسائل الإعلام بعدم الترويج لأغاني المهرجانات.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى