أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ملف سري الحلقة 13.. يوسف المالكي فاقد الذاكرة ومريم تغير شهادتها لصالح يحيى

ملف سري الحلقة 13.. يوسف المالكي فاقد الذاكرة ومريم تغير شهادتها لصالح يحيى

ملف سري الحلقة 13.. يوسف المالكي فاقد الذاكرة ومريم تغير شهادتها لصالح يحيى
ملف سري الحلقة 13

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل “ملف سري” الكثير من الأحداث، حيث يكتشف يحيى أن أخاه شاكر يراقبه، وذلك بعدما وجد الميدالية الخاصة به والتي وقعت أثناء تواجده في حريق مصنع المالكي، موجودة فى شنطة شاكر، وحاول الآخر إقناعه أنه يقوم بذلك خوفا عليه.

وتذهب مريم المالكي إلى منزل يحيى وشاكر لتعرف منه ما الذي يعرفه يدين عائلة المالكي مقابل أن تدلى بشهادتها في صالح أخيه، ولكنه يطردها بطريقة مباشرة، وتذهب في اليوم التالي للنيابة وتشهد ضد يحيى فيأمر الضابط بحبس يحيى أربعة أيام، وفي نفس الوقت يقبض على حازم بعدما وجدوا بصماته بمزرعة شريف المالكي قبل مقتله هو ونور.

ويتقابل حازم مع يحيى في حجرة الحجز ويبرر ليحيى وجوده بأنه كان يحاول إقناعه ليظهر معه كضيف في برنامجه ولكنه رفض وجعل ليل المصري هو الذي يقوم بعمل مداخلة في البرنامج، ويصدقه يحيى ويقوم باحتضانه.

وتعود مريم للنيابة وتغير أقوالها لصالح يحيى الذي يسامحها ولم يحرر محضرا ضدها بعدما خيره وكيل النيابة، وتطلب مريم من يحيى أن يتحدثا سويا ويوافق يحيى ويسألها في أول الحوار عن ليل وعلاقته بما يحدث، ليتفاجأ بليل يدخل عليهم ويجلس على نفس الترابيزة.

ويجانبه يتم العثور على يوسف المالكي مدفوناً تحت الأرض، وتذهب إليه زوجته فريدة مع ابنته جوري في المستشفى، لكنه لم يتعرف عليهما بسبب فقده الذاكرة.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى