أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

منافسة ثلاثية.. بين غادة عبد الرازق ومنى زكي ومنة شلبي

منافسة ثلاثية.. بين غادة عبد الرازق ومنى زكي ومنة شلبي

منافسة ثلاثية.. بين غادة عبد الرازق ومنى زكي ومنة شلبي
غادة عبد الرازق ومنى زكي ومنة شلبي

كتبت / روز توفيق انور

انطلق، اعتباراً من اليوم الجمعة السادس عشر من شهر رمضان الفضيل، عروض أربع مسلسلات، هي: “تلت التلاته للنجمة غادة عبد الرازق ، تحت الوصاية” للنجمة منى زكي، و”جت سليمة” للنجمة دنيا سمير غانم، و”تغيير جو” للنجمة منة شلبي، في منافسة فنية نسائية ثلاثية، للظفر بأكبر نسبة مشاهدة لهذه الأعمال المؤلفة من 15 حلقة.

تلت التلاته:

تجربة فنية جديدة تخوضها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، من خلال مسلسل “تلت التلاتة” الذي يشارك في موسم دراما رمضان الحالي، إذ تٌجسد 3 شخصيات في العمل الذي ينتمي إلى الدراما النفسية.

وأشارت إلى أن التحدي الأكبر الذي يواجهها في هذا المسلسل، هو قدرة الجمهور على تمييز كل شخصية من الـ3، من خلال أبعادها وأداءها وليس ملامحها، معربة عن آمالها بأن ينال العمل إعجابهم، خاصة “وأنا أنتقي أعمالي الفنية بعناية شديدة حتى تليق باسمي وتاريخي وما حققته على مدار مشواري، إذ من المستحيل تقديم أعمال لا ترضيني أو لمجرد التواجد. 

وفي مسلسل “تحت الوصاية“، تتحول منى زكي من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها، إلى امرأة قادرة على مواجهة المجتمع، فيما تقرر دنيا سمير غانم التي تعاني الظلم، أخذ المشاهد في مغامرات إلى مدن خيالية في “جت سليمة”، وتجد منة شلبي نفسها تائهة بين الواقع والوهم في صراع مع عائلتها ضمن “تغيير جو”

تحت الوصاية”:

تقدم منى زكي شخصية “حنان”، وهي ربة منزل وأم لطفلين في منتصف الثلاثينيات من عمرها، لا تثق بنفسها، ولا بقدرتها على تغيير واقعها، لذا تكتفي برعاية بيتها وطفليها في مسلسل “تحت الوصاية”. وبعد وفاة زوجها، تجد نفسها وحيدة في مواجهة مجتمع يظلمها، فتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعاً لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل. فتقرّر امتهان الصيد، وتخوض مغامرة في عالم البحر، وتتغلب على التحديات التي واجهتها، سعياً وراء حقها في الحفاظ على حقوق طفليها والإنفاق عليهما.

“تغيير جو”:

بين الواقع والوهم، تتوه منة شلبي فتقرر المواجهة، في الدراما الاجتماعية “تغيير جو”. حيث ترصد حكاية المسلسل قصة شابة تدعى “شريفة”، تكتشف أن أقاربها وضعوا أيديهم على بعض أملاكها، فتضطر للمواجهة من أجل استرداد حقوقها لكن الأحداث اللاحقة سترسم علامات استفهام تجعلها تائهة بين الحقيقة والحلم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى