أخبار الرياضة

منتخب مصر للتجديف يستعد لـ خوض منافسات المرحلة الأولى لكأس العالم 

منتخب مصر للتجديف يستعد لـ خوض منافسات المرحلة الأولى لكأس العالم 

منتخب مصر للتجديف يستعد لـ خوض منافسات المرحلة الأولى لكأس العالم 
منتخب مصر للتجديف

كتب: مصطفي فكري

استعدات قصوي يبذلها رئيس البعثة والجهاز الفني والإداري واللاعبين اعضاء بعثة المنتخب القومى المصري للتجديف ليل نهار علي قدم وساق بعد نهاية معسكرهم التدريبي خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر لخوض منافسات أولى مراحل كاس العالم للتجديف والتى ستقام فعالياتها بمدينه فاريزى ايطاليا اعتبارا من غد الجمعة الموافق 12 أبريل الجاري.

و تشهد البطولة مشاركه كبيره من العديد من المنتخبات القوميه حيث انها تعتبر التجربه الحقيقيه الأولى للمنتخبات المؤهلة للاولمبياد باريس.

وحرص المهندس محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتجديف علي توضيح أهم ايجابيات البرنامج التدريبي المتعدد الأنظمة للمنتخب الوطني المصري خلال مشاركاته المختلفة والفاعله مع اقوي دول العالم في اللعبة بمعسكرهم المغلق السابق لمنافسات المرحلة الأولى لكأس العالم بإيطاليا وأثار ذلك علي اللاعبين إيجابيا حاليا وفي المستقبل القريب.

وأضاف المهندس محمد طه المدير الفني لمنتخبات مصر بأن أبطال مصر للتجديف جاهزين للمنافسة وبقوة وهم يستطيعوا الوصول إلي منصات التتويخ فكل ما عليهم هو بذل أقصي ما عليهم وما لديهم من قوة وطاقة والإلتزام بالتعليمات والسير علي خط مستقيم خلال المنافسات وعدم النظر للخلف أو للمنافسين وبذل أقصي جهد لآخر نفس وآخر ثانية في البطولة وسيكلل الله جهودهم بالفوز بمشية الله تعالى ورعايته.

هذا وقد عقد الكابتن طيار حسن عميرة رئيس بعثة مصر للتجديف وعضو مجلس إدارة الإتحاد إجتماع مع المهندس محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية والكابتن محمد جمعة مدرب المنتخب القومي واللاعبين للاطمئنان علي جهازية المنتخب للمشاركة في المرحلة الأولى لكأس العالم بإيطاليا.

وقام الكابتن طيار حسن عميرة بشحذ همم اللاعبين وتحفيزهم وشرح لهم أهمية الفوز وحسهم بضرورة رفع علم مصر في البطولة وبين لهم أن الدولة المصرية لم تبخل في دعمهم وقامت بتوفير سبل الدعم والمساندة والرعاية لهم من أجل الفوز والحصول على مراكز متقدمة في البطولة بمشية الله تعالى.

الجدير بالذكر أن البعثة المصريه تتكون من كل من الكابتن طيار حسن عميره عضو الاتحاد المصرى للتجديف رئيسا للبعثة والكابتن محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتجديف والكابتن محمد جمعه مدرب منتخب مصر وكل من اللاعبين الأبطال الدوليين : عبد الخالق البنا والذي سيشارك في منافسات الفردي رجال ومحمد علاء قوطه واحمد خالد الذين سيشاركوا في منافسات الزوجى مزدوج خفيف رجال واللاعبه غاده ندا والتي ستشارك في منافسات الفردي سيدات واللاعب عمر حسام الذي سيشارك في منافسات الفردي خفيف الوزن.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى