المزيد

منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان تمنح م. مستشار عاطف سندي شهادة التميز والإبداع للتميز الفكري والأدبي

منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان تمنح م. مستشار عاطف سندي شهادة التميز والإبداع للتميز الفكري والأدبي

منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان تمنح م. مستشار عاطف سندي شهادة التميز والإبداع للتميز الفكري والأدبي
الدكتور مينا يوحنا

كتبت _ مروة حسن

منح الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان شهادة التميز والإبداع لسفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي ،وذلك تقديراً لجهود د. عاطف المبذولة والمميزة لخدمة الإنسانية في إغناء الساحة الأدبية والثقافية ورفع راية المحبة والسلام وككونه من سفراء السلام الذين يساهمون في تقديم الدعم لكل الأنشطة الخيرية والإجتماعية. 

وقد أشاد الدكتور مينا يوحنا، رئيس منظمة الضمير، بما يقدمه د. عاطف سندي من إثراء فكري وأدبي من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ومن تقدير وتكريم المبدعين في مجالاتهم في الوطن العربي . 

 وتتمني أسرة المنظمة كل التوفيق والمزيد والنجاح لـ عاطف سندي في مسيرته الأدبية والثقافية وجميع أعماله التي تخدم الوطن والمواطن. 

يشار أن المستشار« عاطف سندي»ملقب بسفير الأناقة العربية و السعادة لما يتمتع به من صفات شخصية منها نشر السعادة بطلته المميزة حيث أنه محب للجميع ومتعاون ويسعي دائماً إلي دعم الفن والفنانين والنجوم في شتي المجالات ليس فقط نجوم الفن، بل كل المتميزين في مجال عملهم والذين يسطع نجمهم وتسلط عليهم الأضواء سواء كانوا إعلاميين أو صحفيين أو مهندسين أو أطباء وغيرهم من المهن التي تسعي لخدمة المجتمع.

جدير بالذكر أن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان هي كيان مؤسسي كبير يعمل من أجل نشر السلام والمحبه والعدل في ربوع العالم من خلال حقوق الإنسان ،والتي هي مجموعة من القواعد القانونية والمبادئ الأساسية للقانون.

وهي منظمة تشكل واقعا إجتماعيا وسياسيا يهدف إلي تثبيت دعائم الحياة الإنسانية علي أسس تتوافق مع مقتضيات العداله والوجدان السليم .

وسبق وكرمت المنظمة العديد من نجوم الفن علي رأسهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان نضال الشافعي، وغيرهم من نجوم الفن وذلك لدورهم الريادي في الفن وأدوارهم المميزة التي تخدم الوطن والمواطن ولكونهم من الفنانين المميزين الذين يساهمون في تقديم الدعم لكل الأنشطة الخيرية والإجتماعية والفنية .

منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان تمنح م. مستشار عاطف سندي شهادة التميز والإبداع للتميز الفكري والأدبي

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى