عالم الفن

منى فاروق يدعمها الإعلاميين ونجوم الفن ويطالبون بفرصة عمل لها

اقرأ في هذا المقال
  • الفنان محمد علي رزق: "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء 
  • الفنان محمود متولي أنا بستغرب من كمية القسوة إللى فى الناس دى…
  • منى فاروق يدعمها الإعلاميين ونجوم الفن ويطالبون بفرصة عمل لها 

منى فاروق أثارت عطف معظم رواد التواصل الاجتماعي والنجوم 

منى فاروق أثارت عطف معظم رواد التواصل الاجتماعي والنجوم

 منى فاروق أثارت جدل كبير منذ فجر اليوم، بعدما نشرت فيديو مؤثر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، والتي هددت فيه بالانتحار، قائلة وهي تبكي: “أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟” .

وأضافت: “الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن انتم لسه، أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت”.

منى فاروق يدعمها الإعلاميين ونجوم الفن  ويطالبون بفرصة عمل لها 

منى فاروق أنهارت في البكاء وأبدت ندمها

بكاء منى، وانهيارها وعدم قدرتها على العيش بالخارج، بحسب الفيديو الذي نشرته، جعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبدون تعاطفهم معها، مؤكدين أن الله يغفر، وعلى الجمهور أن ينسى ما فعلته الفنانة الشابة، كي تعيش.


https://youtu.be/_AuhmiIHLVE
فيديو تهديدها بالانتحار

تعليق الإعلامي محمد علي خير على الفيديو

وعلق الإعلامي محمد علي خير، على صفحته قائلا: “في زحمة الدفاع عن الفضيلة وإيقاف الفن الهابط وإعلاء قيم الذوق الراقي والرفيع.

أرجو أن نقدم يد العون للإنسانة مني فاروق، أنهت عقوبتها في السجن وخرجت، وقد اشتكت للمجتمع حالها وأنه لاتوجد لديها أي مصادر للرزق، بعد أن جرى إغلاق كل الأبواب أمامها، وأنهت كلماتها بأن البديل المتاح أمامها هو الموت”.

وتابع “خير”: “انتظر من مؤسسات كثيرة حكومية وخاصة، توفير فرصة عمل فورا لها.. ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر”.

منى فاروق يدعمها الإعلاميين ونجوم الفن  ويطالبون بفرصة عمل لها 
الفنانة

الفنان محمود متولي أنا بستغرب من كمية القسوة إللى فى الناس دي

فيما قال الفنان محمود متولي: “منى فاروق، عملت فيديو لايف بتعيط عشان محدش عايز ينسى ولا يسامح، وقد إيه هى منبوذة وسط الناس طول الوقت، وأنها راحت دبي عشان تبدأ تعيش عادى تاني معرفتش، ومش عارفه ترجع ولا عارفه تعيش هناك، لأن مفيش شغل”.

وتابع: “وف وسط اللايف فيه ناس كتير داخلة تشتمها وتقول كلام فى منتهي قلة الأدب، أنا بستغرب من كمية القسوة إللى فى الناس دى… انتوا مين عشان تعملوا كده”.

وأكد “متولي”،: “غلطت ومعترفة وندمانة ودى حاجة بينها وبين ربنا.. انتوا مين عشان متسامحوش ولا تغفروا واللى خلق بيسامح”.

المخرج محمد سلامة مجتمع بيجلد من غير رحمة، وبيجبر الأشخاص على العودة لورا تاني

وقال المخرج محمد سلامة، والتي تعاونت معه منى فاروق، في مسلسل “ظل الرئيس” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “منى فاروق 2020، ده حال شخص المجتمع بيقرر أنه يغتاله علشان غلط، مجتمع بيجلد من غير رحمة، وبيجبر الأشخاص على العودة لورا مرة تاني، أعتقد إن فكرة العقاب في الأساس للتقويم والعودة.. مش للقتل”.

منى فاروق يدعمها الإعلاميين ونجوم الفن  ويطالبون بفرصة عمل لها 
صور من البث

الفنان محمد علي رزق: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

وقال الفنان الشاب محمد علي رزق: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، أتمنى إن منى فاروق الناس تبعتلها في الشغل ويتعاملوا معاها عادي، كلنا بنغلط ومفيش حد فينا ملاك وكلنا عندنا بلاوي بس هو الواحد ماشي بستر الله مش أكتر”.

وقام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعاطف مع الفنانة الشابة منى فاروق، معلقين على صفحاتهم بطلب الرحمة لها، لأن الجميع يخطئ

زر الذهاب إلى الأعلى