عاجلعالم الفن

من أشهر الزيجات المميزة في الوسط الفني والدعم المستمر بين أحمد حلمي ومنى زكي

من أشهر الزيجات المميزة في الوسط الفني والدعم المستمر بين أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي ومنى زكي

 

 كتبت : مادونا عادل عدلي

 

جمعتهم علاقة حب كبيرة وأصبح أشهر ثنائي في الوسط الفني وهم النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، فلم يكن حب الفن وحده الذي جمعهما، بينما أيضًا حبهما واحترامهما لبعضهما البعض طوال فترة زواجهما، جعلت الثنائي دائمًا محط أنظار وإعجاب الجمهور ويتحدث عنهما الكثير

 

احمد حلمي ومنى زكي

وفي أكثر من مناسبة ظهر الثنائي في حالة كبيرة من الحب والاحترام الذي جمعهما على مدار أكثر من 20 عامًا منذ زواجهما عام 2002، وكان حلمي الداعم الأكبر لزوجته خلال تكريمها في عدد من المناسبات الفنية، فضلاً عن فرحة منى هي الأخرى بتكريم حلمي.

 

ويعد أحمد حلمي ومنى زكي من الزيجات القليلة الناجحة في الوسط الفني، فقد جمعت بينهما قصة حب منذ بدايتهما الفنية، تكللت بالزواج الذي غلفه الحب والاحترام المتبادل والدعم المستمر

أحمد حلمي ومنى زكي

بداية علاقة حلمي بمنى زكي

 

حيث اشتعلت شرارة الحب بين الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي خلال لقاء جمع بينهما داخل مكتب المنتج الفني محمد فوزي، وتحدث حلمي عن ذلك في لقاء تليفزيوني وقال… «التقيت بمنى زكي عند محمد فوزي المنتج حيث إنه كلمني لكي أعمل مسرحية وأثناء وجودي عنده قمت لكي أفتح الباب ورأيتها أمامي، فارتبكت ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة».

 

وواصل أحمد حلمي حديثه قائلا: «كنا سنشارك معًا في مسرحية (شقاوة) ثم ألغيت، وبعدها بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سويًا (عمر 2000) وكنت وقتها معجب بها ولكنها لم تكن تنتبه لي بالمرة، كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم إنني أحبها حقًا

 

فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولًا، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي، ومن أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، وفضلنا أصدقاء لفترة طويلة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها بأني أحبها».

أحمد حلمي ومنى زكي

 

وأثناء سفر منى زكي لتصوير فيلم «أفريكانو» بدأ أحمد حلمي التودد لها وأرسال باقات الورد، ثم حدثها في التليفون وأخبرها بأنه يحبها، وبعد عودتها إلى مصر أخبرت والدها، وفي عام 2002 تم الزواج.

أحمد حلمي ومنى زكي

 

غيرة أحمد حلمي

 

تسببت غيرة الفنان أحمد حلمي في شجار بينه وبين الكابتن حازم إمام لاعب نادي الزمالك حينها، فبعد انتهاء تصوير فيلم «أفريكانو»، فذهب حلمي إلى المطار من أجل مقابلتها، ففوجئ بشاب وسيم يساعدها على نقل حقائبها ولاحظ بالتأكيد أنه ليس من عمال المكان

 

وعندما ذهبا لإلقاء التحية عليه عامله بطريقة غير لطيفة بسبب غيرته منه، فما كان وقتها من الفنانة المصرية إلا أن غضبت من تصرفه وسألته: «هل تعلم من هو؟» ونظراً لعدم متابعته لكرة القدم ولا معرفة باللاعبين لم يتعرف عليه، إلا أن أحمد حلمي فور معرفة هوية حازم إمام، حاول أن يصلح الموقف وأن يتصل به ولكن لم يستطع الوصول إليه.

أحمد حلمي ومنى زكي

وعندما تأكد أحمد حلمي من مشاعر منى زكي تجاهه قرر التقدم للزواج منها، وطلب مقابلة شقيقها لأن والدها كان خارج مصر، ورحب شقيقها بفكرة ارتباطهما ولكنه طلب منه انتظار عودة أبيه. وانتظر حلمي بالفعل عودة والد منى زكي، وكان في ذلك الوقت شارك في بطولة فيلم «55 إسعاف» و«رحلة حب»، وبدأ في تحقيق الشهرة والعديد من الجماهير تعرفت عليه.

أحمد حلمي ومنى زكي

 

وبعد عودة والد منى زكي من الخارج التقى بـ حلمي، وطلب منه أن يعيش ابنته في نفس المستوى الاجتماعي، وأن يقدم لها شبكة بقيمة 30 أو 40 ألف جنية، مع منحه مهلة سنة حتى يستطيع تكوين نفسه بالشكل المطلوب.

 

وعقب طلب والد منى، طلبت إحدى شركات الاتصالات من حلمي أن يقدم لها إعلاناً فطلب أجر 30 ألف جنية، ووافقوا وقتها نظراً لرغبتهم استغلال شهرته بعد مشاركته في فيلم «55 إسعاف»، وبعد أن تحصل على المبلغ قام بادخاره من أجل الشبكة، واستطاع بعدها إيفاء الشروط والزواج. يحرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته بشكل مستمر، ودائما ما يحضر تكريماتها.

 

احمد حلمي ومنى زكي

وأسترسل حلمى حديثه قائلا: بدأت في رحلة البحث عن الشقة في مكان راقي فوجدت شقة بالتقسيط في المعادي، ولكن بعد أن اتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها، وبالصدفة قابلني سمسار وتحدث معي عن شقة مطلوب فيها 450 ألف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط فطلبت منه أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط فقال لي من المستحيل، ولكنى سأسأله وبالفعل وافق صاحب الشقة ووقعنا العقد في نفس اليوم وقال لي هذه الشقة ستكون وش الخير عليك وقد كان.

أحمد حلمي ومنى زكي

وفي عام 2016 حصلت الفنانة منى زكي على جائزة أفضل ممثلة دور أول، عن فيلم «أسوار القمر»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية وعند توجهها لاستلام الجائزة، ذهبت لتعانق أحمد حلمي بشدة معربة عن سعادتها، ليعانقها هو بشدة لمدة طويلة رافضًا أن تذهب لاستلام الجائزة.

 

أحمد حلمي ومنى زكي

وأشار حلمي مازحًا للسيناريست تامر حبيب، للإنتظار حتى ينتهي من إحتضان زوجته، ولقى المشهد رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي صنفوه الجمهور بأن هذه اللقطة واحدة من اللقطات التي تلخص كيف يجب أن تكون العلاقة بين الأزواج. نفس الحال حينما كرمت منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حرص حلمي على التواجد، وأدى حركات استعراضية على السجادة الحمراء معها.

 

 

وفي أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» التي تعرضت بسببه منى زكي لهجوم حاد بسبب مشاهده التي وصفها الجمهور بـ «الجريئة»، كان الفنان أحمد حلمي أول الداعمين لزوجته، ووصف الفيلم بـ «الراقي» واشار إلى انه كان يعلم تفاصيل دور زوجته، مما عرضه لهجوم حاد.

بوستر منى زكي تحت الوصاية

وتشارك النجمة منى زكي في رمضان المقبل 2023 بمسلسل تحت الوصاية وتم عرض بوستر العمل أمس ومنذ عرضه لاقى البوستر غضب الكثير وبدأ البعض في كتابة تعليقات غضب بسبب شكل منى زكي في البوستر بأنها فتاة محجبة وواضح من البوستر أن شكلها مختلف كثيرا ووصفها البعض بأنها “متبهدلة” وينتظر المتابعين العمل حتى يتحدث عنه الكثير بالفعل

زر الذهاب إلى الأعلى