المهرجاناتعاجلعالم الفن

من الشاشة إلى التكريم.. «عمرو أحمد» يسطع في عالم النجوم

من الشاشة إلى التكريم.. «عمرو أحمد» يسطع في عالم النجوم

من الشاشة إلى التكريم.. «عمرو أحمد» يسطع في عالم النجوم
تكريم الفنان عمرو أحمد

كتبت / نهى محمد

مراجعة / د. أحمد مقلد

يعتبر الفنان المصري عمرو أحمد، صاحب موهبة مميزة فهو يمتلك مسيرة فنية مميزة وأدواره التي جسدها بمختلف الأعمال الفنية لاقت النجاح. وبالطبع يعرف عمرو بحرفية أدائه لأدواره المتنوعة وبالطبع فإن من أهم أعماله التي شارك فيها مثل “الأب الروحي” و”نسر الصعيد” و”قيد عائلي” وغيرها من الأعمال الفنية المميزة. وقد نال إعجاب وتقدير الجمهور والنقاد بتمثيله الرائع واحترافه.

وخلال احتفالية “عالم النجوم”، شعر عمرو بسعادة كبيرة بالدعوة الكريمة والتي تلقاها من الدكتورة دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم. وقد وجد الحفل جميلاً وممتعاً، حيث تم تنظيمه بشكل متقن واحترافي. وأعرب عمرو عن شكره وتقديره لكل من شارك في تنظيم الحفل وكل من تابع مراسم الاستقبال، كما وجه الشكر لسيادة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ونجوم الفن والإعلام على حضورهم ومشاركتهم.

من الشاشة إلى التكريم.. «عمرو أحمد» يسطع في عالم النجوم
د. دعاء، نصر والفنان عمرو أحمد

كما أشاد عمرو بمبادرة “وظيفتك علينا”، والتي تهدف إلى توفير 1000 فرصة عمل للشباب. وثمن الجهود المبذولة من قبل الدكتورة دعاء نصر في تنفيذ هذه المبادرة الجميلة. وأكد أن هذه المبادرة ستوفر فرصًا للكثير من الشباب لتحسين ظروفهم المعيشية وتحقيق أحلامهم المهنية.

وفي هذا الحفل، تم تكريم عمرو عن مسيرته الفنية الناجحة، وهو التكريم الذي سيظل له مذاقًا خاصًا ولن ينساه أبدًا. وقد عبر عمرو عن فخره بهذا التكريم وشكر جريدة “عالم النجوم” والدكتورة دعاء نصر على هذه اللفتة الكريمة.

وفي الختام، أعرب عمرو عن سعادته بالمبادرة الرائعة “وظيفتك علينا”، والتي تعد خطوة مهمة في توفير فرص العمل للشباب. وتمنى استمرار نجاح المبادرة في المستقبل، وأكد أنها ستساهم في بناء مستقبل أفضل للشباب المصري. وبهذا الإطار، يشدد عمرو على أهمية العمل الجاد والسعي لتحقيق الأحلام والتطلعات الشخصية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى