أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مهرة في حالة خوف شديد والسبب خروج جابر… الحلقة الـ15 من ضرب نار

مهرة في حالة خوف شديد والسبب خروج جابر… الحلقة الـ15 من ضرب نار

مهرة في حالة خوف شديد والسبب خروج جابر... الحلقة الـ15 من ضرب نار
ياسمين عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الـ 15 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وبدأت الحلقة يرجوع “مهرة” و “زيدان” من سفرهم، ثم يأتي أشقائها يسلمون عليها لغيابها عنهم فترة طويلة، ثم يخبرها “زيدان” أنه يجب أن يذهب إلى العمل ويعود إليها غدا فتطلب منه “مهرة” أن يبقى معهم، و يخبرها أنه يجب أن يطمئن على المصنع ثم يعود.

ولكن يذهب “زيدان” إلى منزل زوجته الأولى “يمنى” ويعطيها هدية عقد الماس، وتفرح به ثم تسأله عن “مهرة” فيحصل بينهما مشادة تنتهي بطلبها منه أن يطلقها، ولكن تتراجع سريعا بسبب تمسكه ب”مهرة” وعدم استعداده لتركها، وطلب منها ان تبتعد عن “مهرة”، لكي لا تخسره ويطلقها.

مهرة في حالة خوف شديد والسبب خروج جابر... الحلقة الـ15 من ضرب نار
احمد العوضي

يأتي “جابر” في السجن ويتحدث معه “أنور الزياد”، ويشكره “جابر” عن ما فعله معه، وأثناء حديثهما يعترف له “أنور الزياد” أنه تاجر سلاح، ويرغب أن يعمل معه “جابر” بعد خروجه من السجن، ويتفاجأ “جابر” من كلامه.

و تظهر “مهرة” وهي تلعب مع طفلها “حسن” وهي في حالة من السعادة والمرح، في حين يسلك أشقائها طريق المخدرات.

وبعد مرور خمس سنوات..تظهر “مهرة” و “زيدان” يلعبون مع “حسن” وهو عمره خمس سنوات، في حالة من السعادة والمرح. 

ويخرج “جابر” من السجن، بعد قضاء مدته فى السجن، وأثناء خروجه تستقبله سيارة ويخبره سائقها أنه يكون من طرف “أنور الزياد”، ويخبره “جابر” أنه يريد أن ينتهي من مشواره في شبرا أولا ثم يذهب معه إلى “أنور الزياد”، ويذهب معه ليوصله إلى شبرا.

مهرة في حالة خوف شديد والسبب خروج جابر... الحلقة الـ15 من ضرب نار
أحمد العوضي

تذهب “سحر” تزور “مهرة”، وتسألها “مهرة” عن أحوالها، ثم تعطيها مبلغ كبير من المال واغراض لابنها، فتشكرها “سحر”. يأتي “جابر” مع السائق الذي ارسله له “أنور الزياد”، ويعطيه مبلغ كبير من المال وهاتف، ويخبره أنه من “أنور الزياد”، ثم يطلب “جابر” منه سلاحاً، فيخبره أن يوجد تحت مقعده سلاحاً، ويستلمه “جابر” ويطلب من السائق أن يوصله إلى شبرا.

وتركب “سحر” توكتوك أثناء رجوعها إلى بيتها، يهجم عليها “جابر” في التوكتوك ليسألها عن “مهرة”، ويهددها أنه يقتلها إذا لم تخبره عن مكانها، فتخبره أن يذهب معها إلى المصنع ويجدها هناك، وأثناء حديثه مع السائق تهرب “سحر” من التوكتوك ويذهب ورائها.

وتذهب “سحر” إلى “مهرة” لتخبرها بما حدث معها، وهي في حالة من الخوف، فتقلق “مهرة” من وصول “جابر” إليها، ثم تطلب من “سحر” أنها لا تذهب إلى المصنع مرة أخرى حتى لا يصل إليها، مقابل أن يصلها مبلغ شهرياً بديلا عن عملها في المصنع.

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أحمد غزى، آيسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، اسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

 تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ولكن يتورط جابر فى تجارة أدوية مخشوشة ويدخل السجن وتخلعه مهرة، وتوافق على الزواج من رجل الاعمال زيدان (ماجد المصرى) ليبخرج جابر من السجن ويبحث عن الانتقام.

وفي مشهد اخر يعود “جابر” إلى بيت “مهرة” في شبرا، ولم يجد أحد، فتقابله “ميمي” صاحبة البيت، ويسألها عن “مهرة”، فتخبره أنها تركت البيت هي وأخواتها، وتخبره أنها لا تعلم إلى أين ذهبوا، ثم تخبره أن “سحر” هي من تعلم مكان “مهرة”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى