أخبار الرياضة

مواجهة نارية مرتقبة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد على ملعب آنفيلد

اقرأ في هذا المقال
  • مواجهة نارية ل ليفربول ومحاولة لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة
  • يستعد ليفربول ل مواجهة نارية بعد غيابه 3 جولات ماضية بالدوري الإنجليزي.
  • ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة .
  • مواجهة عنيفة اليوم يديرها الحكم الهولندي داني ماكيلي 

مواجهة نارية ل ليفربول ومحاولة لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة

مواجهة نارية
مواجهة نارية ل ليفربول

مواجهة نارية لنادي ليفربول الإنجليزي أمام مهمة صعبة الليلة في تمام العاشرة مساءً على ملعب آنفيلد إذ يخوض المباراة ضد خصمة أتليتكو مدريد الإسباني في إياب دور الــ 16 من بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

ليفربول يدخل المباراة متخوفا من تلقيه هزيمة ثانية بعد تلك التي تلقاها من خصمه مدريد في مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب “واندا متروبوليتانو” وانتهت بهدف نظيف دون رد… 

لذا يسعى ليفربول هذا المساء لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة واستكمال المشوار الأوروبي، والدفاع عن لقب التشامبيونزليج للموسم الثاني على التوالي.

يستعد ليفربول ل مواجهة نارية بعد غيابه 3 جولات ماضية بالدوري الإنجليزي.

ويستعيد ليفربول قائده جوردان هندرسون أمام أتلتيكو مدريد، الذي غاب عن 3 جولات ماضية بالدوري الإنجليزي، عقب إصابته ضد الأتليتي في موقعة الذهاب ، ما قد يجعل من المتوقع كلاعب أساسي في هذه المواجهة.. 

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة .

وتختلف معنويات كلا الفريقين إذ يدخل ليفربول هذه المباراة وسط معنويات مرتفعة، لا سيما بعد تغلّبه على بورنموث بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ليقترب خطوة أكثر من تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ، في المقابل يخوض أتلتيكو مدريد هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع إشبيلية بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، ليتراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة.

لذا يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة.

في المقابل، يأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية أو الحفاظ على فوزه الثمين الذي حققه في لقاء الذهاب على الأقل، من أجل التأهل أيضًا لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواجهة عنيفة  اليوم يديرها الحكم الهولندي داني ماكيلي

مواجهة عنيفة إذن يديرها الحكم الهولندي داني ماكيلي، يساعده في ذلك  كلًا من ماريو ديكس و هيسيل ستيجسترا، وألارد ليندهوت حكمًا رابعًا، على أن يكون يواكيم كومفيوس مسئولًا عن تقنية الفيديو المساعد VAR… 

فهل سيخطف ليفربول الفوز هذه الليلة لإعادة تموضعه من جديد و تهدئة الجماهير الغاضبة أم أن فريق أتلتيكو مدريد سيحافظ على نغمة انتصاره؟…

منير الحاج

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى