تحقيقات وملفات

مودة الأدهم و7 فتيات أخريات تلاحقهم الداخلية بسبب “تيك توك”

اقرأ في هذا المقال
  • مودة الأدهم هاربة أغلقت شقتها بمدينتي والكوافير الخاص بها
  • مودة الأدهم و7 فتيات أخريات متهمين بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخلة بالآداب العامة.
  • أجهزة الأمن تلقيت بلاغ من قبل بتحريضها على اختراق حظر التجوال وسيرها في وقت الحظر بسيارتها

مودة الأدهم و7 فتيات أخريات متهمين بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخلة بالآداب العامة.

مودة الأدهم
مودة الأدهم

مودة الأدهم .. نجمة التيك توك تواجه نفس مصير حنين حسام .. حيث تواصل أجهزة الأمن  في القاهرة جهودها للقبض عليها لاتهامها بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخلة بالآداب العامة.

وقال مصدر أمني إن المتهمة  صدر ضدها قرار ضبط وإحضار، بعدما رصدت  أجهزة الأمن انتشار عدة فيديوهات للمتهمة، و2 من أصدقائها خادشة للحياء.

مودة الأدهم هاربة أغلقت شقتها بمدينتي والكوافير الخاص بها

وأوضح المصدر أن المتهمة أغلقت شقتها الكائنة بمدينتي والكوافير الخاص بها ، وجاري البحث  عنها ، كما أشار المصدر أنه جاري فحص والكشف عن 7 شخصيات من فتيات التك توك لاتهامهم بعرض فيديوهات  خادشة للحياء وسيتم تقديمهم للقانون ، وأكد المصدر أن فريق المتابعة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الأداب  يقوم برصد جميع الفيديوهات التى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتى تحرض على الفسق والفجور ، وحذر المصدر  من مخالفة القانون والعادات والتقاليد التى تخل بالمجتمع سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية

المتهمة
المتهمة

أجهزة الأمن تلقيت بلاغ من قبل بتحريضها على اختراق حظر التجوال وسيرها في وقت الحظر بسيارتها

كانت أجهزة الأمن  بالقاهرة بأشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقي  إخطارا من المقدم تامر عبد الشافى رئيس المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأهالي بقيام اليوتيوبر مودة الأدهم، بنشر مقطع فيديو وبصحبتها صديقتها من سكان مدينتي ، يتضمن اختراق حظر التجوال وإثارة الرأي العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، وقيامهم بالنزول إلى الشارع لتصوير الفيديو وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي من الحساب الخاص بها على تطبيق إنستجرام مع وجود متابعين لها يقدرون بأكثر من مليون وخمسمائة ألف متابع.

أجهزة الأمن سبق وقامت بالقبض حسام حنين والفنانة سما المصري..

 يذكر أن أجهزة الأمن  بالقاهرة والجيزة ألقت القبض على الفنانة سما المصري   والطالبة حنين حسام “صاحبة فيديو افتحي الكاميرا ” لاتهامهم بعرض فيديوهات وصور على مواقع السوشيال ميديا  منافيه للاداب والتحريض على الفسق والفجور .

زر الذهاب إلى الأعلى