أخبار الرياضة

مورينيو يوجه رسالة لمحمد صلاح وماني وحيم رحيل التوأم بسموحة

اقرأ في هذا المقال
  • مورينيو يوجه رسالة ل محمد صلاح ومحمد فرج عامر يحسم موقفه من ريل التوأمين
  • قبل مواجهة حرس الحدود .. فرج عامر يحسم الجدل حول رحيل التوأم

مورينيو يوجه رسالة ل محمد صلاح ومحمد فرج عامر يحسم موقفه من ريل التوأمين

بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز، يرى أنه لقن درساً لثنائي هجوم الريدز محمد صلاح و ساديو ماني.

وتغنى المدرب البرتغالي في تصريحات أبرزها موقع “سبورتس مول” البريطاني، بالأداء الذي ظهر به تانجانيكا الوافد الجديد للفريق الأول، والذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى.مشيداً بقدرته في إحكام قبضته على محمد صلاح ساديو ماني طوال المباراة، ما بدروه أوقف خطورتهما ومنعهما من التحرك بحرية داخل الملعب.

وأضاف: “تفاجئت من المستوى الذي قدمه للمرة الأولى التي يخوض فيها مباراة برفقة الفريق الأول، وذلك بعد متابعته له على مدار الشهرين الماضيين فقط أثناء تواجده في أكاديمية توتنهام، ولكنني أظن أن ماني وصلاح أصبحا يعرفان من هو تانجانجا، وأعتقد أنه حجز مكاناً أساسياً في الفريق”.

والجدير بالذكر إلى أن ليفربول استطاع أن يسقط توتنهام، بهدف نظيف على أرضه، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي، ليعزز الريدز صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، ويبقى السبيرز في المرتبة الثامنة.

مورينيو
صلاح ومورينيو

قبل مواجهة حرس الحدود .. فرج عامر يحسم الجدل حول رحيل التوأم.

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة حقيقة قرب رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول خاصة قبل مواجهة حرس الحدود، اليوم، الأحد، في الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 13، من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : ” لا توجد شروط جزائية بيننا وبين الجهاز الفني لكرة القدم في نادي سموحة وعلاقتنا بالعميد والكابتن ابراهيم حسن ممتازة ، وسموحة لم يفاوض أحدا”.

ويسعى فريق سموحة بقيادة مدربه حسام حسن لتجاوز أحزانه بالدوري، بتحقيق الفوز في مباراة، بعد الهزيمة المفاجئة أمام وادي دجلة بنتيجة 3 -2، في الجولة الماضية.

وكان التوأم حسام وإبراهيم حسن قررا رحيلهما عن سموحة، عقب رحيل خوض لقاء حرس الحدود.

ويحتل حرس الحدود المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز السابع

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى