أخبار الرياضةعاجل

موسيماني يعقد جلسة تحفيزية لنجوم القلعة الحمراء قبل مواجهة إنبي بالدوري

موسيماني يعقد جلسة تحفيزية لنجوم القلعة الحمراء قبل مواجهة إنبي بالدوري

موسيماني يعقد جلسة تحفيزية لنجوم القلعة الحمراء قبل مواجهة إنبي بالدوري
النادي الأهلي

عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة إنبي والمقرر لها اليوم السبت، أكد لهم أن الفريق يحتاج إلي الفوز من أجل استعادة الثقة المفقودة وإيقاف نزيف النقاط في الدوري.

وشدد المدير الفني للاعبين أن هناك عقوبات فنية ومالية سيتم توقيعها علي المقصرين من خلال تقرير محلل الأداء الفيديو وتجهيز تقرير لكل لاعب بمستواه واخطائه المتكررة .

وطالب الجنوب افريقي من اللاعبين بضرورة اللعب بروح عالية وتحدي الظروف الفنية المحيطة بالفريق وعدم الانشغال بالمباراة النهائية في دوري الابطال لأن الوقت مازال مبكر للتفكير فيها ولا بد من استغلال خبراتنا في الفصل بين أي بطولة والتركيز خطوة بخطوة نحو البطولات التي نشارك فيها.

وأكد موسيماني علي اللاعبين بأن البعض كان يطلب الحصول علي فرصة اللعب وعندما حصل عليها لم يقدم المطلوب منه، وهو ما جعل الفريق لم يقدم يحقق أي مكسب في أخر 4 مباريات محلية وهو أمر صعب جدا علي الفريق البطل الذي ينافس علي كل الالقاب المختلفة.

من جانبه استقر الجنوب افريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمود وحيد ورامي ربيعه ومحمد هاني وكريم فؤاد وفي وسط الملعب محمود متولي ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهرمحمد وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى