عاجلعالم الفن

موعد تشييع جنازة الفنان والإعلامي “إياد داوود” … التفاصيل

موعد تشييع جنازة الفنان والإعلامي “إياد داوود” … التفاصيل

موعد تشييع جنازة الفنان الشاب إياد داوود … التفاصيل
إياد داوود

تقام صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، على الفنان الشاب إياد داوود الذي توفي مساء أمس متأثرا بمضاعفات كورونا، حيث أصابه الفيروس وتعرض لأزمة صحية وتدهورت صحته في الأيام الأخيرة حتى لاقي وجه ربه الكريم.

ومن المقرر أن تقام مراسم صلاة الجنازة في مسجد مصطفي محمود بالمهندسين، على أن يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وصدرت بيانات نعي مؤثرة في وداع الفنان الشاب وسط حالة من الحزن والبكاء وسط أفراد أسرته وزملائه في الوسط الفني.

وكتب المنتج محمد العدل بيان نعي مختصر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي « الفيسبوك » مودعا الفنان الشاب قائلا: إياد داوود الممثل والمذيع في ذمة الله، مثل معايا في مسلسل الداعية وكان شخص طيب ومحترم، الله يرحمه , ادعو له من فضلكم .. ونعاه أيضا الفنان شادي خفاجة قائلا: إنا لله وإنا إليه لراجعون , يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً، وتوفى إلى رحمه لله تعالى الفنان إياد داوود، الله يرحمك ويحسن إليك , كما كتب الفنان مصطفي درويش بيان نعي قائلا : الله يرحمك يا إياد رغم أننا مكناش أصدقاء أوي، بس اشتغلنا مع بعض وأشهد لك إنك محترم، وعلى خلق عالي الله يرحمك ويسامحك .

الفنان الشاب إياد داود يبلغ من العمر 39 عاما من مواليد عام 1983، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج ” شبابيك ” مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم، قدم ” إياد ” خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: ” الداعية “، و” الثمن “، و” فض اشتباك “.

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل ” شديد الخطورة ” والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى