عاجل

مولودة الاسكندرة عاشقة الرياضة والفن وتنافس “جورجينا رودريغيز” ….في يوم ميلاده

مولودة الاسكندرة عاشقة الرياضة والفن وتنافس “جورجينا رودريغيز” ….في يوم ميلاده

مولودة الاسكندرة عاشقة الرياضة والفن وتنافس "جورجينا رودريغيز" ....في يوم ميلاده
ياسمين صبري

كتبت/ مادونا عادل عدلي

واحدة من اكثر الفنانات اللاتي تحدث عنها الجمهور خلال الفترة السابقة بسبب ما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها حيث ولدت ياسمين يوم 21 يناير عام 1988 

نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا.

ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير.

كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا حيث بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات. 

مولودة الاسكندرة عاشقة الرياضة والفن وتنافس "جورجينا رودريغيز" ....في يوم ميلاده
ياسمين صبري

وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت» لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج

قامت بترشيحها للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. 

أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.

وشاركت بدور صديقة شيرين عبد الوهاب في مسلسل “طريقي” ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا.

لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة

وتم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

تزوجت في عام 2012 قبل دخولها عالم الفن حيث صرحت عن زواجها لأول مرة عام 2015 ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. 

وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا، وانفصلا في 4 مايو 2022 وعادت له مرة اخرى منذ شهور

تسبب دائما ياسمين صبري حالة من الجدل الكبير عبر مواتقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تقوم بنشرة من صور تبدو فيها انها تقوم بتقليد عشيقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز وهي عارضة الازياء الشهيرة والعالمية 

وكانت اخر اعمالها في السينما فيلم الديزل مع الفنان محمد رمضان في عام 2018 وقدمت فيه دور ممثلة 

واخر اعمالها الدرامية مسلسل فرصة تانية مع الفنان احمد مجدي الذي عرض عام 2020 وقدمت فيه شخصية ملك مع الفنانة هبة مجدي وايتن عامر ودياب وغيرهم واخراج مرقس عادل

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى