عاجلعالم الفن

ميدو عادل من مهرجان شرم الشيخ.. “اشكر والدي ووالدتي لقصة الحب التي جمعتهما”

ميدو عادل من مهرجان شرم الشيخ.. “اشكر والدي ووالدتي لقصة الحب التي جمعتهما”

ميدو عادل من مهرجان شرم الشيخ.. "اشكر والدي ووالدتي لقصة الحب التي جمعتهما"
ميدو عادل

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قدم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مؤتمرًا صحفيًا، للفنان ميدو عادل كأحد مكرمين الدورة السابعة من المهرجان

وحضر الندوة رئيس المهرجان مازن الغرباوي، والفنان مجدي كامل، والفنان حسن العدل، والدكتور سيد خاطر، والمخرج ناصر عبد المنعم، والفنانة أمل الدباس، وأدار الندوة الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر. 

 وقال الفنان ميدو عادل: إحساس غريب وانا أجلس أمام قامات كبيرة مثل هذه القامات، وقبل أي شيء أحب أن أشكر والدي ووالدتي “عادل وسمر” الذي تقابلوا في قصر ثقافة شبرا الخيمة وحصلت قصة الحب بينهم، وتزوجا وأنجبا ثلاثة أبناء فاطمة وأنا وحنان

وتابع… وأتذكر أن والدتي كانت تأخذنا للمسرح ونحن أطفال رضع، فتعلمت الحبو أنا وفاطمة أختي التي تكبرني علي خشبة المسرح، لذلك أنا أحب خشبة المسرح وأتمني أن تصبح بناتي فنانين.

 واستكمل ميدو: في العامين الماضيين قدمت مسرحية حب رايح جاي ، ومن بعدها قدمت الوصية مع خالد جلال تزامنا مع تقديمي سيد درويش وكان ميكس جميل للغاية، فسيد درويش كان حلم من أحلامي التي أود تقديمها في التلفزيون وعندما عرض علي في المسرح وافقت لأني من عشاق سيد درويش وشعرت حينها أنني عدت كفنان هاوي، المسرح فن عندما تستمتع به ستشعر بالسعادة ، وكنت دائما أحاول أن أتعلم منه.

 وقال المخرج خالد جلال، عندما تري محمد عادل تشعر بعنوان الرضا، فهو تربي في منزل كله فن وفنانين، والرضا من وجهة نظري هو من يفرق بين ممثل وممثل آخر، هناك مشهد قدمه محمد عادل في مسلسل طريقي خير دليل علي كلامي وهو المشهد الأخير في المسلسل عندما ظهر طيفه لأخته شيرين عبد الوهاب وهو يسير في ممر ووجه مليء بعلامات الرضا، عندما كنت أحضر لمسرحية الوصية كنت أضع أكثر من ممثل للدور إلا دور الشهيد كنت حاسم أمره من البداية فهو دور محمد عادل التي تشعر وكأنه واحداً من بيتك. 

 وعبر الفنان مجدي كامل لمحمد عادل وقال: انت التلميذ النجيب الذي تفوق علي الاستاذ، الرضا الذي داخلك يظهر علي وجهة، ونصيحتي إياك أن تحبط أو أن يقلل أحد من قدراتك. 

 ويذكر أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، وتحل دولة العراق ضيفا شرفيا للدورة السابعة، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب

ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى