عرب وعالم

ميرال دانيش باشتاش تتوعد أردوغان: سنطيح بك قريبا

اقرأ في هذا المقال
  • ميرال دانيش باشتاش تتوعد أردوغان: سنطيح بك قريبا
  • ميرال دانيش باشتاش تتوعد الرئيس التركي بعد "فضيحة البث المباشر"
  • فضيحة رجب طيب أردوغان
  • التعليقات الرافضة

ميرال دانيش باشتاش تتوعد الرئيس التركي بعد “فضيحة البث المباشر”

ميرال دانيش باشتاش
ميرالَ دانيشِ باشتاش

ميرال دانيش باشتاش نائبة حزب الشعوب الديمقراطي تتوعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالإطاحة به عبر صناديق الاقتراع، وذلك على خلفية فضيحة عٌرفت بـ”فضيحة البث المباشر”.

فضيحة رجب طيب أردوغان

وكان الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية، قد تعرض لموقف مخجل أثناء عقده اجتماعًا مع مجموعة من الشباب، عبر تقنية “فيديو كونفرانس”، فبينما كان يجيب على تساؤلات الشباب حول البطالة وغيرها من القضايا، انهالت التعليقات الرافضة له، قبل أن ينتبه القائمون على الأمر، ويلغون خاصية التعليقات، حسب موقع “تركيا الآن”.

التعليقات الرافضة

وخلال اللقاء، تبين أن عدد الرافضين له يفوق عدد المعجبين بكثير، كما تزايدت التعليقات التي عبرت عن رفضها له، من قبيل “ليس هناك تصويت لك مرة أخرى”، و”سنتقابل في صناديق الاقتراع”، وذلك عقب تمني “أردوغان” للشباب مستقبلًا باهرًا ومزيدًا من النجاح والطموحات.

ميرال دانيش باشتاش

وفي ضوء ذلك، ثمنت النائبة الشباب الذي يعرف جيدًا الخطأ من الصواب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “أيها الشباب الجميل من منا لا يتمنى العودة للشباب مرة أخرى. لقد وعد الشباب بهذه الجملة “لن نصوت لك” إحياء اليوم، والسنوات المقبلة، مؤكدة أن أردوغان تلقى صفعة قوية من الشباب الذي يعرف جيدًا مستقبل بلاده.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى