عاجلعالم الفن

ميرهان حسين تتراجع عن اعتزال الفن

ميرهان حسين تتراجع عن اعتزال الفن

ميرهان حسين تتراجع عن اعتزال الفن
ميرهان حسين

ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام مقطع فيديو وجهت من خلاله رسالة لجمهورها قائلة: “أولا وحشتوني جدا، وآسفة بجد إني اختفيت عنكم الفترة دي، بس أنا اختفيت عنكم علشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول، وكنت محتاجة فترة أبقى فيها أحسد”.

وأضافت: “بجد مش عارفة أشكركم إزاي على كلامكو واهتمامكو وحبكو ليا اللي أنا شوفته الفترة دي، وعايزة أقول شكرا لكل صحابي وأهلي وزمايلي والناس اللي بتحبني، لولاهم مكنتش عديت الأيام اللي فاتت”.

ميرهان حسين

يأتي ذلك بعد مرور حوالي أسبوعين على إعلان ميرهان حسين اعتزالها، من خلال منشور لها عبر حسابها في إنستجرام.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram نشرت ميرهان حسين مجموعة من الصور الكتابية لتعلن فيها عن قرارها سواء باعتزال الفن والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت ميرهان حسين عن حزنها لعدم تقدير موهبتها وقالت: “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا أصحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل، اللي بيحبوني شكرا وكتر خيركم واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني”.

ميرهان حسين

وتابعت ميرهان حسين: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني … تعبت لذلك اعتزل”.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل “مشوار الونش” وعرض عبر قناة “الحياة”.

وتجسد ميرهان حسين في مسلسل “الونش” شخصية “نوارة”، الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمي، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة.

ميرهان حسين

ومسلسل “الونش” من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

زر الذهاب إلى الأعلى