عاجلعالم الفن

“ميكونوس” الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات في صيف 2023

“ميكونوس” الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات في صيف 2023

"ميكونوس" الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات في صيف 2023
نيللي كريم

كتبت / روز توفيق انور

يبدو أن جزيرة ميكونوس في اليونان كانت الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات والمشاهير خلال صيف 2023، حيث حرصت بعض منهن على زيارة تلك الجزيرة، ومشاركة الجمهور على انستجرام بصور ولقطات مميزة من رحلاتهن واستمتاعهن بالأجواء هناك ومن بينهن نيللي كريم ونادين نسيب نجيم وفوز الفهد وليلى عبد الله وغيرهن، وفيما يلي جولة بالصور على أجمل لحظات النجمات هناك.

نيللي كريم النجمة الشهيرة حرصت على قضاء إجازتها الصيفية مؤخرًا في جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور لها خلال استمتاعها بالأجواء هناك، وظهرت وهي تقف أمام أحد الشواطئ وخلفها اليخوت الفخمة، وأمامها الورود والزرع الذي أضفى بهجة على أجواء الصور التي التقطت لها.

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم اختارت جزيرة ميكونوس كذلك لتقضي فيها وقتًا صيفيًا ممتعًا في صيف 2023، حيث نشرت العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي داخل أحد الفنادق في جزيرة ميكونوس اليونانية، وظهرت نادين وهي تستمتع بالأجواء داخل الفندق، كما أشادت بالخدمة المقدمة لها خلال فترة إقامتها هناك، وسعادتها بلحظاتها الممتعة خلال فترة الإجازة، ونالت الصور التي شاركتها نادين نجيم مع الجمهور على انستجرام؛ تفاعلهم وإعجابهم.

"ميكونوس" الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات في صيف 2023
نادين نسيب

نورة العميري قررت أيضا أن توثق لحظات من إجازتها في اليونان وتحديدًا في جزيرة ميكونوس، حيث نشرت عبر انستجرام عدة صور تذكارية ظهرت فيها وهي تستمتع بلحظاتها الصيفية على الشاطئ وحمام السباحة، كما ظهرت في مقطع فيديو كذلك وهي تقوم بالرسم على وجهها قبل توجهها للشاطئ، وأرفقت نورة العميري اللقطات التي نشرتها على انستجرام، بالعديد من التعليقات الإيجابية التي تعبر من خلالها عن مدى استمتاعها بالإجازة الصيفية التي تزامنت أيضًا مع عيد الأضحى المبارك.

"ميكونوس" الجزيرة الأكثر جذبًا للنجمات في صيف 2023
نورة العمري

ومن المعروف أن جزيرة ميكونوس هي جزيرة وبلدية يونانية، وتقع الجزيرة ضمن بحر إيجة، في جنوب وسط اليونان وتشكل جزءاً من أرخبيل الكيكلادس، وتتبع إدارياً لمقاطعة كيكلادس والتي تشكل جزءاً من إقليم جنوب إيجة الإداري، وتحيط بجزيرة ميكونوس؛ جزر تينوس، ناكسوس، باروس، وَ سيروس. بينما تقع بلدة ميكونوس على الساحل الغربي للجزيرة، وتبلغ مساحة الجزيرة حوالي 105 كم2، ويبلغ ارتفاع أعلى نقطة فيها (372) م.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى