أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مي سليم… فيلم ضرب نار لايت كوميدي وأقدم شخصية فنانة مشهورة 

مي سليم… فيلم ضرب نار لايت كوميدي وأقدم شخصية فنانة مشهورة 

مي سليم… فيلم ضرب نار لايت كوميدي وأقدم شخصية فنانة مشهورة 
مي سليم

كتبت: ثريا الصاوي 

كشفت الفنانة مي سليم عن عملها الجديد فيلم “ضرب نار” والتي تقدم من خلاله دور فنانة مشهورة تواجه الكثير من المواقف الكوميدية التي تجمعها بالفنانة ياسمين رئيس والفنان الشاب مصطفى غريب، لافتة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم “ضرب نار”، ياسمين رئيس، مي سليم، محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، ومن إخراج عمرو صلاح.

وقدمت الفنانة مي سليم الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الفنية الناجحة أبرزها فيلم “200 جنيه” الذي تم عرضه العام الماضي، وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد السقا، غادة عادل، خالد الصاوي، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدني، وعدد آخر من الفنانين.

وظهرت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “دنيا تانية” مع ليلى علوي، فراس سعيد، وفاء صادق، أشرف زكي، أحمد عزمي، نورهان، ولاء الشريف، سمر جابر، ليلى عز العرب، ايمان السيد، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، رشا أمين، أمير شاهين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، أيمن عزب، شيماء الصياد، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

وفي هذا السياق انتهت مى سليم من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “أنا جيت” التي من المقرر طرحها في الموسم الصيفي وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وتعود بها إلى الغناء بعد غياب سنوات، حيث قدمت آخر أغانيها بعنوان “أعلنت الحرب” عام 2018 كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع أحمد عبد السلام.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى