أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

نادين نسيب نجيم تحمس الجمهور بصورة جديدة من “صالون زهرة 2”.. تذكروا معنا أهم مشاهدها بالموسم الأول

نادين نسيب نجيم تحمس الجمهور بصورة جديدة من “صالون زهرة 2”.. تذكروا معنا أهم مشاهدها بالموسم الأول

نادين نسيب نجيم تحمس الجمهور بصورة جديدة من "صالون زهرة 2".. تذكروا معنا أهم مشاهدها بالموسم الأول
نادين نسيب نجيم

كتبت / روز توفيق انور

مسلسل “صالون زهرة” التي لعبت بطولته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأعلنت مؤخرًا عن تقديمها لموسم جديد منه بعد النجاح الساحق للموسم الأول؛ قررت إشعال حماس الجمهور بصورة جديدة من الموسم الجديد والترويج له تزامنًا مع قرب انطلاق عرضه عبر منصة شاهد.

نادين نسيب نجيم نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة جديدة لها خلال أداء أحد مشاهد مسلسل “صالون زهرة” وعلقت على الصورة وقالت: “زهرة الجزء الثاني.. قريبًا”، وتلقت نادين نجيم التهاني من قبل عدد من جمهورها وزملائها الذين عبروا عن مدى حماسهم لمتابعة العمل فور طرحه ومنهم هبة نور وكارن وازن وغيرهم.

وخطفت نادين نسيب نجيم الأنظار في الموسم الأول من “صالون زهرة” بالعديد من المشاهد التي نالت إعجاب جمهور العمل، وأشادوا بأدائها الصادق وتلقائيتها وعفويتها التي سيطرت على العديد من المشاهد والتي باتت أكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي حينها.نادين نسيب نجيم تحمس الجمهور بصورة جديدة من "صالون زهرة 2".. تذكروا معنا أهم مشاهدها بالموسم الأول

من بين هذه المشاهد؛ مشهد جمع نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار في إحدى الحلقات، حيث ظهرت نادين وهي تتحدث عن معنى الحب بالنسبة لها، وتؤكد على أنه ليس مجرد مشاعر، بل مواقف، والثقة التي تجعل الفرد يكشف كل نقاط ضعفه وأسراره للطرف الآخر والتأكد أنها لم تستغل ضده.

وتداول الجمهور وقتها هذا المشهد على نطاق واسع، وعبروا عن مدى إعجابهم بالحوار الذي دار بين الثنائي، وحينها علقت نادين على الأمر وكتبت عبر تويتر: “لاحظت أن هذه الجملة نشرها كثر.. سردتها في المشهد على هذا الشكل لأنها خرجت من اللاوعي، ومن وجع قديم وخبرة حياة… خرجت من نصف قلبي. الحب مواقف، الحب اهتمام، الحب احترام العشرة ولو بعد فراق”.

مشهد آخر ظهرت فيه نادين نسيب نجيم مع معتصم النهار داخل أحد المطاعم، وبالرغم من أن المشهد يتسم بالرومانسية إلا أنه بات حديث الجمهور بسبب طريقة نادين الطريفة في الأداء، حيث ظهرت وهي تأكل المعكرونة بطريقة طريفة وأطلقت عليها اسم “السحوبة”.

أما مشهد زفاف نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار في نهاية أحداث الموسم الأول، فأيضًا من بين المشاهد التي خطفت الأنظار وتصدرت التريند وقتها، بسبب حالة الرومانسية التي خلقها الطرفين ضمن الأحداث والتي نالت إعجاب الجميع، وظهر معتصم وهو يطلب يد نادين للزواج وسط عدد من المقربين منها، لتفاجئه بعد ذلك وهي مرتدية الفستان الأبيض لتعلن موافقتها على الزيجة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “صالون زهرة” في جزئه الأول، دارت أحداثه إطار رومانسي كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال، وشارك في بطولته بجانب نادين ومعتصم، كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى