عالم الفن

نانسي عجرم تطمئن جمهورها بعد تعرضها هي وأسرتها للقتل والسرقة

اقرأ في هذا المقال
  • نانسي عجرم وأسرتها تتعرض للقتل والسرقة وزوجها يقتل السارق
  • نانسي عجرم تطمئن جمهورها بعد تتعرضها هي وأسرتها للقتل والسرقة
  • الوكالة الوطنية للإعلام السارق سوري الجنسية

نانسي عجرم وأسرتها تتعرض للقتل والسرقة وزوجها يقتل السارق

نانسي عجرم وأسرتها نجوا من موت محقق على يد سارق

نانسي عجرم وأسرتها ، تتعرض إلى هجوم من لص اقتحم منزلها، صباح اليوم، في لبنان، لكن مشيئة الله أنقذتها ، حيث تدخل زوجها فادي الهاشهي في الوقت المناسب ويقتل المهاجم بمسدسه بعد تبادل لإطلاق النار. 


فيديو السرقة

وبحسب جريدة النهار اللبنانية، دخل محمد حسن الموسي مواليد عام 1989، سوري الجنسية، فجر اليوم، ملثّمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، يوجه مسدسه في وجه السارق.

نانسي عجرم تطمئن جمهورها بعد تتعرضها هي وأسرتها للقتل والسرقة

قتل زوجها القاتل بعد إطلاق نار متبادل

فحصل إطلاق نار بين الإثنين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.   

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول سارق الى منزل نانسي عجرم أنّه تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل،

بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة،

هدد السارق من يتعرض له بالقتل

وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت إلى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس خلبي.      

نانسي عجرم وأسرتها تتعرض للقتل والسرقة وزوجها يقتل السارق

نانسي عجرم تطمئن جمهورها

حرصت النجمة ، على طمأنة جمهورها عبر شاشة التليفزيون، بعد واقعة اقتحام منزلها في لبنان من قبل مسلح.وقالت نانسي “عجرم”، وفي تصريحات مقتضبة لقناة “MTV” اللبنانية، “

في البداية أود أن أطمئن جمهوري ومن سأل عني.. أنا بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير وأولادي بخير”، مضيفة أنها ليست على ما يرام الآن، ولا تستطيع أن تتحدث عن الواقعة.

الوكالة الوطنية للإعلام السارق سوري الجنسية

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، أن هناك شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة، وكان يرغب فى دخول غرفة بنتيها،

إلا أن زوجها فادي الهاشم تصدى له بحسم؛ فأطلق عليه الرصاص، فقرر الزوج أن يواجه اللص بالسلاح نفسه وقام بقتله.

زر الذهاب إلى الأعلى