أهل المغنيعاجل

نانسي عجرم تنشر أجواء الفرح في موسم صيف 2023

نانسي عجرم تنشر أجواء الفرح في موسم صيف 2023

نانسي عجرم تنشر أجواء الفرح في موسم صيف 2023
نانسي عجرم

كتبت / روز توفيق انور

نانسي عجرم أشعلت منافسة أغاني الصيف 2023 بعد انضمامها اليوم إلى المنافسة بفيديو كليب أغنيتها الجديدة “تيجي ننبسط”، والتي حققت صدى واسع فور طرحها على يوتيوب ومواقع التواصل اليوم، وأثبتت بها نانسي عجرم تفوقها وتميزها في أغاني الفرح والبهجة.

وحافظت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على عادتها المميزة بنشر أجواء الفرحة والبهجة والرقص خاصة في مواسم الصيف، وطرحت اليوم أحدث أعمالها الغنائية في فيديو كليب “تيجي ننبسط”، والتي تعتبر الأغنية الأولى لها في موسم الصيف 2023، وأشعلت نانسي عجرم المنافسة الغنائية هذا الصيف بأغنيتها الجديدة والتي حققت صدى واسع لدى الجمهور فور طرحها على يوتيوب، وتصدر إسم نانسي عجرم موقع تويتر وكذلك عنوان الأغنية بعد التفاعل الكبير من الجمهور مع الأغنية الجديدة لنانسي عجرم.

وحقق كليب أغنية نانسي عجرم الجديدة “تيجي ننبسط” ما يقارب نصف مليون نسبة مشاهدة في ساعات قليلة فقط من طرحه على يوتيوب، وتألقت أيضاً نانسي عجرم في كليب الأغنية بسبب إطلالاتها الصيفية المبهجة، حيث ظهرت بإطلالات لافتة باللون الأبيض على الشاطيء في الكليب، بالإضافة إلى المقاطع الاستعراضية التي أكملت بها الفنانة نانسي عجرم أجواء الفرح والبهجة في الكليب الغنائي الصيفي الجديد.

نانسي عجرم تنشر أجواء الفرح في موسم صيف 2023
نانسي عجرم

وتعاونت النجمة نانسي عجرم في الأغنية الجديدة “تيجي ننبسط” مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع طارق مدكور، وتعاونت في إخراج كليب الأغنية مع المخرجة ليلى كنعان، ولاقت كلمات الأغنية المبهجة باللهجة المصرية إعجاب الجمهور، حيث تقول نانسي عجرم في كلمات الأغنية: “حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا إتكربِست.. نمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا، والناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست.. هات ايدك فوق كتافي ونلف الدّنيا لفّ لف.. وتاخدلك حضن دافي هتلاقي قلقنا خفّ خف.. حبيبي ما تفكنا من الشكليات فُكنا حايقولوا يعني اتجننوا طب ما يقولوا اتجننوا ماحدشِ ليِه حاجة عندنا عندنا.. حبيبي تيجي نفتكس كلام حُب جديد يتِلمس، غنوة نقولها لبعضنا، فرحة تكون من قلبنا، رقصة جديدة بتترقص بتترقص..”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى