عالم الفن

نجاة الإمام تشكر تامر عبد المنعم على ترشيحها لدور “شادية” في نوستالجيا ٩٠/٨٠

نجاة الإمام تشكر تامر عبد المنعم على ترشيحها لدور “شادية” في نوستالجيا ٩٠/٨٠

نجاة الإمام تشكر تامر عبد المنعم على ترشيحها لدور "شادية" في نوستالجيا ٩٠/٨٠
نجاة الإمام

“أعشق شادية منذ الطفولة وكنت أتمنى تجسيد شخصيتها في أي عمل فني” .. بهذه الكلمات بدأت الفنانة نجاة الإمام التي جسدت شخصية الفنانة القديرة الراحلة “شادية” وذلك خلال عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ وهو من إخراج الفنان تامر عبد المنعم.

وتجسد نجاة الإمام شخصية شادية في دور ريا والذي جسدته مسرحية ريا وسكينة التي نجحت نجاحا كبيرا في حقبة الثمانينات.

ومن جانبها شكرت نجاة الإمام مخرج عرض مسرحية نوستالجيا ٩٠/٨٠ الفنان تامر عبدالمنعم على ترشيحه لها في الدور وقالت : لقد إستفدت كثيرا من توجيهات الفنان تامر عبدالمنعم لدور الراحلة القديرة شادية.

وأضافت “الإمام” كثير من الناس قاموا بتأكيد الشبه الذي بيني وبين الفنانة القديرة شادية في روحها وشكلها وهي كانت لديها طاقة فنية كبيرة.

وأوضحت أن لمسات إسلام عباس ماكيير العرض المسرحي وملابس رنا عبدالمجيد مصممة الأزياء كان لهما تأثير كبير في إظهار الشخصية للجمهور.

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية او الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.


الجدير بالذكر أن عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ تم عرضة على خشبة مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية ونجح نجاحا كبيرا وكان ضمن حضور العرض سكرتير عام محافظة الإسماعيلية اللواء محمد عليش.

من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري ولمدة ثلاثة أيام.

كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى