عاجلعالم الفن

نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال.. بعد وقت قصير

نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال.. بعد وقت قصير

نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال.. بعد وقت قصير
نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال

كتبت / روز توفيق انور

يضع النجاح الفني بعض النجوم تحت ضغوط عدة، تجعلهم في صراع بين حياة الشهرة، وحياتهم الشخصية، وهو ما يدفعهم إلى اتخاذ قرار الاعتزال. وهناك بعض الفنانات اللاتي قررن الاعتزال لفترة قصيرة، لأسباب تخص حياتهن الشخصية، قبل التراجع عن تلك القرارات.. إليكم أبرز الفنانات اللواتي تراجعن عن قرار الاعتزال

تراجعت حلا شيحة، مؤخرًا، عن قرارها اعتزال التمثيل، وهي لم تكن المرة الأولى التي تصل فيها لذلك القرار.

ارتدت حلا الحجاب لأول مرة عام 2005، وظهرت في فيلم “كامل الأوصاف” وهي ترتديه، بعدها اعتزلت التمثيل وتزوجت وهاجرت من مصر.

عادت حلا شيحة إلى مصر، وتراجعت عن الاعتزال في 2019، لتشارك محمد رمضان بطولة مسلسل “زلزال”، وبدأت استعادة نجاحاتها الفنية بعد مشاركتها في مسلسل “خيانة عهد” مع يسرا في رمضان 2020، لكنها قررت الزواج وارتداء الحجاب والاعتزال مجدداً في 2021، قبل أيام من طرح فيلم “مش أنا”، الذي تشارك تامر حسني بطولته.

هاجمت حلا شيحة الفيلم، وتبرأت من بعض مشاهدها فيه، ما آثار موجة من الغضب بين الفنانين تجاهها، وصدر قرار من نقابة المهن التمثيلية بعدم منحها أي تصريح بالتمثيل مستقبلًا. تراجعت حلا شيحة عن قرار الاعتزال مؤخرًا، وحصلت على الضوء الأخضر من نقابة المهن التمثيلية بإمكانية منحها فرصة العودة للمشاركة في الأعمال الفنية

اعتزلت التمثيل عام 2002، بعد زواجها، وارتدت الحجاب، ثم اتجهت لتقديم البرامج. استمر اعتزال عبير صبري لمدة 3 سنوات، انشغلت خلالها بعملها كمذيعة للبرامج الدينية، بعدها تراجعت عن قرارها السابق، وعادت للتمثيل عام 2005.

نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال.. بعد وقت قصير
عبير صبري

حققت إيمان العاصي نجاحات فنية متتالية، منحتها شهرة وأضواء لم تقدر على تحمل تأثيرها، وقد كانت مرتبطة بعقد مع إحدى شركات الإنتاج لتقديم 3 أفلام، ما يعني المزيد من الضغوط.

نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال.. بعد وقت قصير
إيمان العاصي

ووجدت إيمان العاصي أن الحل الوحيد للتخلص من ارتباطها بالعقد هو إعلان الاعتزال، عام 2006، وبعدها ارتدت الحجاب ثم النقاب، واستمر اعتزالها لفترة لم تطل كثيرًا.

وعقب زواجها عام 2009، اعتزلت لمدة 3 سنوات للتفرغ لحياتها الأسرية، قبل أن تستأنف نشاطها الفني عام 2012.

آخرة المنضمات إلى قائمة الاعتزال المؤقت، هي ميرهان حسين، إلا أن قصتها مختلفة. فقد شعرت ميرهان حسين بالإحباط، بسبب عدم تلقيها فرصاً تناسب حجم موهبتها الفنية، لتعلن اعتزالها. ولم تمضِ أيام إلا وقررت ميرهان العدول عن قرارها، ونفت اعتزال التمثيل، مؤكدة أنها كانت ترغب في اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التعليقات السلبية. 

نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال.. بعد وقت قصير
ميريهان حسين

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى