المهرجاناتعاجلعالم الفن

نجمات يتألقن بالفساتين السوداء على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة للدراما 

نجمات يتألقن بالفساتين السوداء على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة للدراما 

نجمات يتألقن بالفساتين السوداء على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة للدراما 
نجمات يتألقن بالفساتين على السجادة الحمراء

كتبت / روز توفيق انور

منافسة على الأناقة بين النجمات العربيات اللاتي تواجدن على السجادة الذهبية خلال النسخة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما المقام بمدينة العلمين الجديدة بمصر، حيث شاهدنا في مقدمة النجمات الحاضرات الفنانة المصرية منى زكي وزميلتها منة شلبي؛ داليا البحيري؛ وبشرى وغيرهن، بمجموعة من أجمل الإطلالات اللاتي لفت الأنظار بها.

منى زكي اختارت فستاناً أنيقا باللون الأسود الموحد للتألق خلال هذه الليلة الاستثنائية، وتميز فستانها بأكمام طويلة ذات القصة الواسعة الملتصقة بالقوام، أما الياقة فاتخذت فتحةً على شكل حرف الـV،تنتهى بزمزمة عمودية منحت التصميم لمسة جمالية أنيقة، أما الجزء السفلي فانسدل بقصة مستقيمة يتخللها شق في المنتصف، وانتعلت منى مع فستانها صندلاً مفتوحاً بالنعل السميك باللون الأسود، أما حقيبة اليد ففضلتها باللون الفضي لتزيدها بريقا مع العقد الماسي الذي زين عنقها.

علا غانم أيضا تألقت بفستان سترابلس طويل باللون الأسود، صمم بقصة ضيقة مسحوبة بشكل جانبي على قوامها بشق مائل وذيل متدلي، وزين فستانها ببعض الخرز الملون، واكتملت أناقتها بمجوهرات ماسية مع حذاء فضي.

إيمان العاصي كذلك تألقت على السجادة الذهبية بفستان طويل باللون الأسود الموحد، مميز فتحة ياقة عمودية، مع خصر مغمور بالثنيات ومزين بزمزمة جانبية تعلو الشق الذي يكشف عن ساقها، وحملت الفنانة المصرية حقيبة يد مرصعة متناغمة مع المجوهرات الماسية التي تزينت بها.

أما النجمة بشرى فاختارت فستانًا قصيراً ومحددا للقوام باللون الأبيض المرصع بالخرز الفضي الذي غمر التصميم بزخارف براقة، وتميز الفستان بياقة عالية مع خصر محدد وأكمام طويلة تتسع بفتحة الكلوش الواسعة، ونسقت بشرى مع فستانها صندلاً فضيا مفتوحاً، كما تزينت بأقراط دائرية، أما شعرها الأشقر فرفعته على شكل كعكة عالية.

هنا شيحة هي الأخرى تألقت بفستان طويل مرصع بالخرز الفضي اللامع، تميز الفستان بقصة الأكتاف المكشوفة مع التصميم الانسيابي الذي يزين منطقة الصدر والخصر المحدد، أما من الأسفل فانسدل بقصة مريحة وواسعة، وحملت بيدها كلاتش باللون الفضي متخلية عن العقد، مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان.

أما دينا الشربيني فخطفت الأنظار بصيحة الـcolor blocking المنعشة، حيث اختارت فستانا طويلا يجمع في تصميمه بين اللون الأزرق الملكي ودرجة اللون الأخضر الزمردي، بقصة الأكتاف المكشوفة ذات التصميم المدبب، والخصر المحدد المزين بالأطراف الجانبية المتدلية مع لمسة شق الساق العالي، وانتعلت دينا صندلاً بالشرائط المرصعة، مع تزينها بالمجوهرات الماسية، واختلفت عن زميلاتها باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

منة شلبي تمكنت من خطف الأضواء بأناقتها بمجرد ظهورها على السجادة الذهبية، حيث تمايلت أمام عدسات الكاميرات بفستان طويل يلامس الكاحل باللون الأخضر الباستيل، مميز بياقة مربعة مع حمالات رفيعة، مغمور بالثنيات المائلة المنبثقة بشكل مائل من جانب الخصر، وزين فستانها بذيل خلفي منسدل على الأرض، ونسقت مع فستانها حذاءًا شفافاً بالمقدمة المدببة كما حملت كلاتش فضي، أما من ناحية المجوهرات فاكتفت بأقراط متدلية وأساور مع تسريحة الكعكة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى