أخبار الرياضة

نجم ميلان الإيطالي.. يتسبب في حزن جماهير الجزائر بعد اختيار تمثيل المنتخب الفرنسي

نجم ميلان الإيطالي.. يتسبب في حزن جماهير الجزائر بعد اختيار تمثيل المنتخب الفرنسي

نجم ميلان الإيطالي.. يتسبب في حزن جماهير الجزائر بعد اختيار تمثيل المنتخب الفرنسي
أرشيفية

كتب: طارق الجزار

حسم اللاعب ياسين عدلي صاحب الـ 24 عاماً، مصيره الدولي، بعد ان تردد كثيرا خلال الفترة الماضية، ما بين تمثيل منتخب فرنسا أو الجزائري.

وولد اللاعب صاحب الـ 24 عاماً، في عام 2000 في فرنسا من أبوين جزائريين، وهو ما جعله مؤهل لتمثيل المنتخب الجزائري والفرنسي، وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وارتفعت أسهم اللاعب ياسين عدلي، بعد المستوي الرائع الذي يقدمه مع فريقه إي سي ميلان الإيطالي، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأبدي عدلي رغبته في تمثيل منتخب فرنسا خلال الفترة المقبلة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نظيره سلافيا براغ التشيكي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وقال اللاعب ذو الأصول الجزائرية: “أرغب في اللعب بالمستوي العالي على الصعيد الدولي، وبطبيعة الحال أطمح لتمثيل منتخب فرنسا”.

وأضاف أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن سبب اختياري تمثيل منتخب فرنسا.

وتابع سأكشف عن الأسباب التى دفعتني للقيام بذلك الاختيار، في المستقبل القريب.

وتسبب قرار ياسين عدلي في صدمة كبيرة في الوسط الكروي بالجزائر، خاصة وأن جماهير محاربي الصحراء، كانت ترغب في رؤية اللاعب بألوان قميص منتخب الجزائري، خال فترة التوقف القادمة في الشهر الجاري.

وانضم اللاعب صاحب الـ 24 عاماً، لصفوف إي سي ميلان الإيطالي، في عام 2021، قادماً من بوردو الفرنسي، في صفقة قدرت حينها بـ 8.5 مليون يورو.

وشارك ياسين عدلي مع ميلان في 29 مباراة، بجميع المسابقات، سجل خلالهم هدفاً وحيدا.

يذكر أن ياسين عدلي تخرج من مدرسة شبان باريس سان جيرمان الفرنسي، غير أنه فشل في اللعب بانتظام مع الفريق الأول لينتقل في عام 2019 لبوردو وبعدها بسنتين إلى ميلان.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى