عاجلعالم الفن

نجوم الفن والنقاد يشيدون ب”مغامرات چيمو” لكريم الحسيني ويكتسح شباك التذاكر 

نجوم الفن والنقاد يشيدون ب”مغامرات چيمو” لكريم الحسيني ويكتسح شباك التذاكر 

نجوم الفن والنقاد يشيدون ب"مغامرات چيمو" لكريم الحسيني ويكتسح شباك التذاكر 
مغامرات جيمو

كتب: عمر ماهر

عمل النجم كريم الحسيني على تقديم نفسه بصورة فنية مختلفة عن غيره، حيث وضع في عين الإعتبار أن الإستمرارية الفنية بحاجة الى عدة عوامل لا بُد من وجودها،واضع في المرتبة الأولى الجودة الفنية وتقديم كل ما هو جديد من حيث المواضيع ، ومن ثم تحييد حياته الشخصية عن الإعلام والفن، ولن ندخل في لعبة الألقاب والتسميات، وما يمكن قوله من باب الإنصاف وقول الحقيقة، أن كريم فنان عن مئة فنان،

ومنذ قليل تصدر النجم كريم الحسيني تريند محركات بحث جوجل بعد إشادة عدد كبير من الجمهور والنقاد ونجوم الوسط الفني أحدث أعماله المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم “مغامرات چيمو”.

وأضاف: “مسرحية مغامرات چيمو مدمج بين ذو الهمم الاحتياجات الخاصة والممثلين وكلهم بيمثلوا معانا على خشبة المسرح وهو موضوع مهم جدًا للأطفال والكبار والمراهقين، وأولادي أتأثروا بالموضوع لما جالي وحكيت لهم، وأنا كمان اتأثرت فيه”.

وتابع: “الموضوع يحمل رسالة وعي وترسيخ عن مايدور حول موضوعات السوشيال ميديا، ولغة العصر، التريند،كل هذا نراه في جيمو الفنان الشامل، وهناك مفاجآت للجمهور و أن العرض غنائي استعراضي في أغاني واستعراضات كثير والعرض سوف يتم على مسرح الشمس، داخل الحديقة الدولية في مدينة نصر.

ولفت إلى أن فرقة الشمس مشتركة معانا وهي من ذوي الهمم، والعرض بدعم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس البيت الفني للمسرح ورئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي خالد جلال و أن المبادرة مجانية لنشر التوعية والعلم والفكر بين الكبار، وهذه قد تكون تحت رعاية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي مهتم جدًا بملف ذو الاحتياجات الخاصة.

وواصل: “فخور جدًا بترشيحي لهذا العرض ومشاركتي مع أصحابي وحبايبي عصام مصطفى، إسراء حامد، راندا جمال، وكل أبطال ذوي الهمم، ومشاركة ابني فجر وعلي في العرض.. وفخور جدًا بمشاركتي بعمل من ألحان أحمد الناصر، وتأليف وأشعار بلال الإمام، وإخراج المخرج المتميز محمد عشري، وتصميم استعراضات محمد عشري”.

واختتم: “إن شاء الله التجربة تطلع للنور ويبقى لها صدى واسع، وسعيد جدًا بتعاوني مع الاستاذ والمخرج والفنان محمد متولي مدير مسرح الشمس وأوجه له الشكر والتقدير لأنه دائما ما يهتم بالنشاط الفني”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى