عالم الفن

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحمد السقا كلا على طريقته 

اقرأ في هذا المقال
  • نجوم الفن يعبرون عن سعادتهم بهذه المناسبة لشخص له أدوار عظيمة في الف
  • أمير كرارة عبر حسابه الشخصي السقا واحد بس
  • عمرو دياب يهنئ أحمد السقا بتويته له على حسابه الشخصي
  • نجل السقا أحتفل بعيد ميلاده هكذا
  • كريم عفيفي يوجه رسالة مؤثرة إلى أحمد السقا في عيد ميلاده
  • أحمد السقا يقدم فيلم "العنكبوت" في عيد الفطر المقبل

نجوم الفن يعبرون عن سعادتهم بهذه المناسبة لشخص له أدوار عظيمة في الف


نجوم الفن
نجوم الفن يحتفلون بالسقا

نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان أحمد السقا، الذي يوافق غدًا الأحد 1 مارس، معبرين عن سعادتهم بهذه المناسبة لشخص له أدوار عظيمة في الفن، على منصات التواصل الإجتماعي ” تويتر وانستجرام .

أمير كرارة عبر حسابه الشخصي السقا واحد بس

“.كتب الفنان أمير كرارة عبر صفحته على إنستجرام، مهنئا السقا ” كل سنه وانت طيب يا اصلي السقا واحد بس”.

 بينما قالت الفنانة إنجي المقدم للفنان أحمد السقا ، “عيد ميلاد سعيد يا صديقي العزيز دائما في صحة جيدة ونجاح” بينما علق الفنان إدوارد ” كل سنة وانت طيب يا اخوي ” .. أما كريم عبد العزيز يكشف علاقته بالفنان أحمد السقا بفيديو على حسابه.

نجوم الفن
امير كرارة يهنئ السقا بعيد ميلاده

(نجوم الفن) عمرو دياب يهنئ أحمد السقا بتويته له على حسابه الشخصي

وكتب الفنان عمر دياب تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة ونجاح كل سنة وأنت رمز الجدعنة والرجولة وسند لكل حبايبك كل سنة وانت زى ما انت” ، ونشرت الفنان هنا زايد على انستجرام ” كل سنة وانت طيب يا سقا” .

نجل السقا أحتفل بعيد ميلاده هكذا

نجل السقا يحتفل بعيد ميلاد والده
نجل السقا يحتفل بعيد ميلاد والده

وكان ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، نشر عدة صور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها مع والده ووالدته الإعلامية مها الصغير، ليحتفل بعيد ميلاد الوالد الذي يوافق غدًا الأحد 1 مارس.

وعلق ياسين السقا، على الصور موجهًا رسالة تهنئة إلى والده بمناسبة عيد ميلاده، قائلًا: «أسعد أعياد الميلاد لقدوتي ونموذجي المفضل، أفضل ممثل في عصرنا، العمود الفقري للعائلة إلى الأبد».

كريم عفيفي يوجه رسالة مؤثرة إلى أحمد السقا في عيد ميلاده

نجوم الفن
كريم عفيفي يهنئ السقا

هنّأ الفنان كريم عفيفي صديقة احمد السقا بعيد ميلاده الـ45 عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر كريم عفيفي، صورة له مع أحمد السقا، وعلق عليها قائلاً: “كل سنة وانت طيب يا أجدع وأجمل نجم فى الدنيا.. يارب سنة حلوة عليك وكلها خير ونجاح ودايما فى العالى كالعادة”.

ولقيت الصورة ردودًا واسعة من متابعيه عبر انستجرام وجاءت التعليقات بين “كل سنة وانت طيب يا نجم” و”منورين الدنيا” و”العسلات” و”كل سنة وانت طيب يا سقا”. 

يُذكر أن الفنان كريم عفيفي عُرض له فى رمضان الماضي 2019 مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا وهو عبارة عن ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق.

أحمد السقا يقدم فيلم “العنكبوت” في عيد الفطر المقبل

يذكر إن  السقا يقدم فيلم “العنكبوت” في عيد الفطر المقبل، وتدورأحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير. ويشارك مع السقا منى زكى وظافرالعابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 

زر الذهاب إلى الأعلى