أخبار الرياضةعاجلعالم الفن

نجوم الفن يهنؤون بيج رامى لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020.. صور

نجوم الفن يهنؤون بيج رامى لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020.. صور

نجوم الفن يهنؤون بيج رامى لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020.. صور
بيج رامي

إهتم عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على تهنئة اللاعب المصرى رامي السبعي الشهير بـ”بيج رامى”، ببطولة مستر أولمبيا 2020، للمرة الأولى في تاريخه، محققًا إنجازًا تاريخيًا عالمياً في البطولة الأشهر للعبة كمال الأجسام

كما إهتم الفنان على ربيع على نشر صورة له مع “بيج رامى”، خلال حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب قائلاً “مبرووك يا بيج رامي تستحقها بطوله مستر أوليمبيا ودايما متألق”، بينما نشر الإعلامى شريف مدكور، صورة للاعب المصرى عبر حسابه لتهنئته على الإنجار التاريخي قائلاً:”ألف ألف مبروك يا بطل مصر فخور بيك”.

نجوم الفن يهنؤون بيج رامى لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020.. صور
بيج رامي وعلي ربيع

كما احتفل بيج رامي عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى بإنجازه الجديد ، ونشر مجموعة صور وفيديوهات لحظة تتويجه باللقب، معلقا عليها: “النصر لنا”، كما نشر صور أخرى معلقا عليها: “أولمبيا مصرية.. أولمبيا هنا”.

احتفال بيج رامي
نجوم الفن يهنؤون بيج رامي

وأهدى بيج رامى اللقب للجماهير التى دعمته بشكل كبير فى مصر والوطن العربي، ونشر صورة من تتويجه عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، مصحوبا بتعليق: “هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم انتم احبابي.. شكرًا لكم جميعا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ماضيعش تعبنا الحمد لله.. ألفً مبروك للعرب.. ألف مبروك لمصر.. ألف مبروك لأهلى وكل أحبابي”.

إحتفال بيج رامي بتتويجه

كما نشر بيج رامي عبر حسابه بموقع “فيس بوك” فيديو لاحتفال أقاربه وأهل قريته بكفر الشيخ بفوزه التاريخي، بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا لعام 2020، وكان بيج رامى،  وأيضا وجه الشكر، إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة .من جمهوره بمختلف ،أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى .بطولة مستر أولمبيا 2020

 

 إنه إنجاز مصري، ملفت نجح البطل رامي السبيعي الملقب بـ”بيغ رامي” في .التتويج بالميدالية ،الذهبية لبطولة مستر أوليمبيا 2020 .وهي البطولة الأعلى، في لعبة كمال الأجسام للمحترفين.
كما أقيمت  البطولة في ،مدينة لاس فيغاس الأميركية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

كما شارك رامي السبيعي في “الوزن المفتوح”، حيث نافس الثنائي الأميركي الشهير فيل هيث وبراندن كورى، والإيراني هادى شوبان، وفق ما نقل موقع جريدة “المصري اليوم” القاهرية.

وكذلك  بالرغم إصابة “بيغ رامي” بفيروس كورونا في وقت سابق، إلا أنه نجح في الإعداد للبطولة، واستطاع اقتناص اللقب الكبير من هيث الذي حصل عليه 7 مرات متتالية، بحسب الجريدة.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى