عالم الفن
أخر الأخبار

نجوم تعرضوا للسرقة من الماضى للحاضر في ظروف غامضة

اقرأ في هذا المقال
  • نجوم من الماضي والحاضر تعرضوا للسرقة في ظروف غامضة
  • احمد مظهر-سامية جمال-نرمين الفقي-سمية الخشاب-وداد حمدي- منه فضالى-اصالة-سمير صبري

نجوم تعرضوا للسرقة عبر الأزمان

نجوم تعرضوا للسرقة تعرض بعض نجوم ومشاهير الفن للسرقة في ظروف غامضة . وتم الإستيلاء على أموالهم ومجوهراتهم أو أشيائهم الثمينة . وفي تلك التقرير نوضح أبرز هؤلاء من الماضي إلى الحاضر

سامية جمال
سامية جمال

سامية جمال

كانت تعمل بأحد الملاهي الليلية وبعد إنتهاء رقصتها ذهب إليها ضابط إنجليزي ليحيها وغفلها وسرق من يدها أسورة ذهبية .

أحمد مظهر

تعرض الفنان أحمد مظهر لسرقة محتويات منزله وكانت عبارة عن جوائز قيمة تسلمها من بطولات الفروسية وسرق كأس تسلمه من الملك فاروق مصنوع من الفضة وسرقة 3 مسدسات حصل عليها في مسابقات الرماية ، وكانت المفاجئة الصادمة له أن السارقة بنت كان يعطف عليها ،ولم يشك فيها للحظة واحدة ، وكان يساعدها لدخول المجال الفني .

سمير صبري
سمير صبري

سمير صبري

تعرض الفنان سمير صبري لسرقة منزله بمنطقة العجوزة ،قاموا بكسر باب الشقة واستولوا على مبلغ 200 ألف جنيه ،ولم يتوصلوا للجناة .

وداد حمدي نجوم تعرضوا للسرقة
وداد حمدي

وداد حمدي

الفنانة وداد حمدي التي قتلت على يد إحدى الريجيسيرات يدعى متى باسليوس ،قتلها طمعاً في مالها ،ولكنه لم يجد سوى مبلغ صغير جداً من المال وتم القبض عليه بعد يومين فقط وحكم عليه بالإعدام .

عادل إمام  نجوم تعرضوا للسرقة
عادل إمام

عادل إمام

حاول عامل أن يقتحم فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية، لكن بعدما قفز أعلى السور، انتبه أمن افيلا لوجوده، وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يبلغوا رجال الشرطة ، واعترف أمام مباحث كرداسة، بدخوله عنوة فيلا الزعيم، وأنه لجأ إليها لسرقتها

محمود الجندي

تعرضت فيلا الفنان محمود الجندي للسرقة وقام السارق بطعن أبنته وصديقتها وسرقة مبلغ 20 ألف جنيه وبعض المصوغات الذهبية و3 هواتف محمولة ولاب توب ،وتمكنت المباحث من القبض على الجاني وحكم عليه بالمؤبد .

نورا

الفنانة المعتزلة نورا، تعرضت للسرقة من خادمتها. حيث وضعت لها المخدر في كوب العصير وبعد فقدها الوعي قامت بالاستيلاء على مقتنياتها وهربت.

أميرة فتحي

تعرضت الفنانة أميرة فتحي لسرقة سيارتها من تحت منزلها وكانت تحتوي على جميع الأوراق الخاصّة بشركة زوجها. وذكرت الفنانة أنها عند ذهابها لقسم الشرطة للإبلاغ وجدت عدد كبير من سكان منطقتها يبلغون عن سرقة سيارتهم.

إيهاب توفيق

تعرض الفنان إيهاب توفيق لحادث سرقة بالإكراه. وكان هذا أثناء عودته لمنزله في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين على يد شابين يحملان أسلحة بيضاء. واستولوا على مبلغ 3 آلاف جنيه وفروا هاربين.

علا رامى

تعرضت الفنانة علا رامي للسرقة بالإكراه أثناء سيرها بالسيارة في مدينة نصر. حيث خرج عليها ملثمين قاموا بالإحاطة بها وسرقة حقيبتها الخاصة وهاتفها المحمول من سياراتها .

أصالة وطارق العريان

المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة حرر محضر باتهام خادمتين وسائق لسرقتهم مبلغ 70 ألف جنيه. من فيلّته وزوجته المطربة أصالة وبالفعل وضع خطة بحث وتمكنوا من ضبطهم ومعهم بعض المبالغ المالية واعترفوا بالواقعة .

نسرين إمام

تعرضت نسرين امام زوجة المنتج تامر مرسي لسرقة مجوهرات ثمينة من فيلتها. وتمكنت الشرطة من القبض على السارق بعد مرور عدة شهور. واتضح أنه السائق السابق لسيارتها. والتي أكدت إنها كانت تشك من البداية لتركه العمل بدون اسباب.

غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق من مديرة أعمالها لسرقة خاتم ثمين تقدر قيمته بـ4 مليون جنيه وغيره من المجواهرات الثمينه .

سمية الخشاب

تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لسرقة عقد من  الألماس و خواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها. واتهمت “الخشاب”، خادمتها الفلبيني بسرقة المصوغات، وتم القبض بالفعل  على الخادم.

نرمين الفقي نجوم تعرضوا للسرقة
نرمين الفقي

نرمين الفقي

تعرضت الفنانة نرمين الفقي للسرقة من قبل خادمتها. قامت بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو فقط ، ولم تكتفي بالسرقة فقد حرقت الشقة بعدها. تم القبض عليها وحكم عليها بالحبس 5 سنوات مع الشغل .

ياسر فرج

تعرض الفنان ياسر فرج، لحادث سطو مسلح مكون من اربع أشخاص ملثمين ويحملون السلاح . أثناء وقوفه أمام نادى الصيد بمنطقة القطامية، وتم سرقة سياراته وهاتفين محمولين وبعض متعلقاته الشخصية .

 منه فضالي
صورة للفنانة منه فضالي نجوم تعرضوا للسرقة

منة فضالي

الفنانة منة فضالي بعد عودتها من أجازة الصيف ، أكتشفت تعرض منزلها للسرقة. لم تكن هي الجريمة الأولي بالنسبة لها فقد سبق وتعرضت لعدة وقائع سرقة ، آخرها جريمة سطو مسلح بواسطة 3 أشخاص يهددونها بالأسلحة النارية، وسرقة سيارتها، وهاتفها المحمول واللاب توب الخاص بها.

فيديو تروي فيه منه فضالي تفاصيل سرقة منزلها
 حلا شيحة
صورة الفنانه حلا شيحة

حلا شيحة 

تعرضت الفنانة حلا شيحة لسرقة فيلتها ،  بمنطقة الريف الأوروبي. قالت أنها غابت عنها لعدة أيام هي وأولادها وعندما عادت اكتشفت سرقة الفيلا. وكشفت التحريات أن المسروقات عبارة عن تحف ومجوهرات وعدد من المقتنيات القيمة بالفيلا

سعد الصغير
صورة للفنان سعد الصغير

سعد الصغير

تعرضت 3 منازل يمتلكها الفنان الشعبي سعد الصغير بمنطقة شبرا . حيث فاجئ بعد رجوعه من الخارج بسرقة محتويات منازله الثلاثة من أثاث ومقتنيات وأجهزة وأموال ومجوهرات. بالإضافة إلى سيارة صغيرة على حد قوله ولم يعرف الجاني حتى اليوم .

زر الذهاب إلى الأعلى