عالم الفن

‏نجوم حجزوا مواقعهم في منافسة موسم رمضان 2023 مبكرًا

‏نجوم حجزوا مواقعهم في منافسة موسم رمضان 2023 مبكرًا

‏نجوم حجزوا مواقعهم في منافسة موسم رمضان 2023 مبكرًا
حمادة هلال

كتبت : روز توفيق انور

‏بعد أيام قليلة من موسم رمضان 2022، أعلن العديد من الفنانين عن تواجدهم في موسم رمضان المقبل 2023 مبكرًا، سواء بالإعلان عن أجزاء ثانية من مسلسلاتهم في رمضان الماضي أو المشاركة بمسلسلات جديدة ومنهم ‎أحمد مكي و ‎روجينا و منى زكي .

‏واستغل الفنان ‎أحمد مكي النجاح الذي حققه من خلال مسلسل “الكبير أوي 6″، وأعلن عن تقديم جزء سابع من المسلسل في موسم رمضان المقبل، وشوق الجمهور إليه مبكرًا في نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم السادس.

أحمد مكي

‏وتستعد ‎منى زكي لاستكمال تصوير دورها في مسلسل “لام شمسية”، والذي توقف تصويره قبل موسم رمضان الماضي وخرج من السباق في اللحظات الأخيرة، وأعلنت وقتها الفنانة والشركة المنتجة عن تأجيل عرضه إلى موسم رمضان 2023.

مني ذكي

‏وأعلنت الفنانة روجينا عن تعاقدها على مسلسل جديد لموسم رمضان المقبل، بعد مسلسلها الأخير “انحراف”، ونشرت صورة بوستر مبدئي للمسلسل وقالت: “الحمد والشكر لله الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح”.

روجينا

‏وتوقع البعض تقديم أجزاء جديدة من مسلسلات رمضان، خاصة بعد النهايات المفتوحة لها وعلى رأسها مسلسل “المداح 2″، والذي تحدث صناعه عن إمكانية تقديم جزء ثالث منه في حال وجود سيناريو مشوق، وكذلك مسلسلات “سوتس بالعربي” و”راجعين يا هوى”، ولكن صناعها لم يحسموا حقيقة تقديم مواسم آخرى منها.

زر الذهاب إلى الأعلى