أهل المغنيعاجل

نجوى كرم تكشف ملامح ألبومها الجديد في 2023

نجوى كرم تكشف ملامح ألبومها الجديد في 2023

نجوى كرم تكشف ملامح ألبومها الجديد في 2023
نجوى كرم

كتبت / روز توفيق انور

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد في 2023، وفاجأت الجمهور بنشر صورة بوستر الألبوم اليوم، وكشفت ملامحه الرئيسية، وتصدرت مواقع التواصل بعد إعلانها العودة إلى الألبومات بعد غياب طويل.

وبدأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رحلة طرح ألبومها الجديد في 2023، والذي أطلقت عليه عنوان “كاريزما”، ونشرت في الفترة الأخيرة سلسلة من التغريدات حول الألبوم الجديد، لتعلن بدء العد التنازلي لطرح الألبوم، وشوقت الجمهور اليوم لصورة بوستر الألبوم وقالت في تغريدة لها على تويتر: “صورة بوستر الألبوم ستطرح في أي وقت قريباً.. هل أنتم مستعدون؟”، وردت شركة روتانا، المنتجة للألبوم على تغريدة نجوى كرم وقالت: “ألبوم شمس الأغنية نجوى كرم الجديد قرّب! جاهزين تشوفون كوڤر الألبوم؟”.

وبعدها بدقائق فاجأت الفنانة نجوى كرم الجمهور بطرح صورة بوستر الألبوم على حساباتها بمواقع التواصل، وأعلنت عن عنوان الألبوم “كاريزما”، وأبهرت الجمهور بإطلالتها على بوستر الألبوم، وشوقتهم للأغاني التي سيتضمنها الألبوم وقالت: “ما اشتقتو معي لنكون بألبوم جديد؟ رح نرجع نلتقي بألبوم نجوى كرم كاريزما.. انشالله يعجبكن، دعولي”، وأعادت شركة روتانا نشر بوستر ألبوم نجوى كرم الجديد وعلقت: “مشتاقين لـ كاريزما ألبوماتها ؟ الجديد.. ألبوم نجوى كرم كاريزما قريبًا..”.

ونشرت الفنانة نجوى كرم منذ أيام تغريدة على حسابها بتويتر أعلنت من خلالها عن انطلاق العد التنازلي لطرح الألبوم الجديد “كاريزما”، ولم تحدد الموعد النهائي لطرحه، ولكنها شوقت الجمهور بطلبها انتظار الألبوم في أي وقت من شهر مايو الجاري، لتفتتح بذلك نجوى كرم منافسة أغاني وألبومات موسم صيف 2023 من خلال ألبومها الجديد “كاريزما”، وبدأت رحلة التشويق للألبوم منذ أيام بعدما نشرت تغريدة قالت بها: “اشتقتلكن.. قولكن بأي تاريخ من شهر 5 مننزل الألبوم؟” ويبدو أنها اقتربت كثيراً من طرح ألبومها المنتظر مع شركة روتانا.

ويعتبر ألبوم الفنانة نجوى كرم الجديد “كاريزما” هو ألبوم عودتها إلى الألبومات الغنائية بعد غياب ما يقارب 6 سنوات منذ آخر ألبوماتها “مني إلك” في عام 2017، واكتفت خلال تلك الفترة بطرح أعمال غنائية منفردة وفيديو كليبات غنائية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى