أخبار الرياضةعاجل

نسر الأهلي يصيد سيراميكا في الإمارات

نسر الأهلي يصيد سيراميكا في الإمارات

نسر الأهلي يصيد سيراميكا فى الإمارات
الأهلي وسيراميكا

كتب: أحمد حسين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تفوقه بعدما حصل على برونزية مونديال الأندية و فاز على نظيره سيراميكا كليوباترا فى ثانى مباريات الدور نصف النهائى ببطولة السوبر المصرى بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمعهما على ستاد محمد بن زايد بالإمارات .

كان الأهلى متفوقآ و مستحوذآ طيلة اللقاء و كاد أن يخرج بعدد وافر من الأهداف لولا سوء الحظ و سوء إنهاء الهجمة و تألق محمد بسام حارس مرمى سيراميكا و خط دفاعه .

سارت المباراة على وتيرة واحدة هجمات أهلاوية كثيفة و دفاع منظم من سيراميكا مع اللعب على الهجمة المرتدة كلما أتاحت الظروف ، و يظن الجميع أن الأنظار ستتجه إلى ركلات الترجيح إلا أن لاعب الوسط إمام عاشور يفاجئنا فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بمجهود فردى و إنطلاقة من ناحية اليسار و دخول منطقة الجزاء و تسديدة ترتطم بالقائم الأيمن لمحمد بسام و ترتد و تغالط المدافع الغانى البديل جاستيس آرثر و تسكن الشباك و يكتسى الملعب بفرحة حمراء .

بهذه النتيجة يصعد الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر إلى الدور النهائى و يلاقى فيوتشر يوم الخميس المقبل بنفس الملعب فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة .

أما سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادى فيلاقى بيراميدز يوم الخميس أيضاً و لكن فى الثالثة عصراً لتحديد المركزان الثالث و الرابع .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى