عاجلعالم الفن

نسل الأغراب يعرض في رمضان ٢٠٢١

نسل الأغراب يعرض في رمضان ٢٠٢١

نسل الأغراب يعرض في رمضان ٢٠٢١
مسلسل نسل الأغراب

كتبت: نهى المدنى

نسل الأغراب مسلسل درامي إجتماعي تدور أحداثه في الصعيد يتوقع أن يكون أفضل مسلسل في شهر رمضان الكريم بطولة النجم أحمد السقا في دور عساف الغريب وصراعه مع النجم أمير كرارة في دور غفران الغريب يقدمان شخصيتان مختلفتان خاصة أنهما أشقاء من نفس الأب ولكن من أم مختلفة ويكون هناك الكثير من المواقف بينهما وهذا أول عمل درامي يجمع السقا وكرارة وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية.

ويشاركهم العمل الفنانة مى عمر وتقوم بدور جليلة، ودياب، وفردوس عبد الحميد، و نجلاء بدر. و إدوارد، و أحمد فهيم، وانجى المقدم ومحمد مهران، و أحمد مالك، و أحمد داش، و عدد آخر من الفنانين.

نسل الأغراب يعرض في رمضان ٢٠٢١
أحمد السقا و أمير كرارة

ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعض ولكن ينمو الشك في عقل غفران ويعتقد أن زوجته جليلة (مي عمر).على علاقة بأخيه عساف.

وسيبدأ غفران في التفكير والتركيز في تصرفاتهم ويزداد به الشك في نسب أبنائه منها.

ويعتقد أن الأبناء من جليلة وعساف وليس أبنائه هو، وبعد تفكير كثير من غفران يُدبر لعساف حادثًا يُسجنه به بالتعاون مع مطاريد الجبل، وبعد مرور فترة على عساف في السجن. يخرج ويتعاون مع الغجر لينتقم من مطاريد الجبل أولًا ثم أخيه غفران الذي سجنه واتهمه ظُلمًا.

الجدير بالذكر ان لأول مرة تخوض الفنانة نجلاء بدر تجربة الدراما الصعيدية ، حيث تجسد شخصية “غازية غجرية”. تستقر مع قبيلتها في الصعيد و تتحدث للمرة الأولى باللهجة الصعيدية والتي وجدتها صعبة في البداية
ومن المتوقع أن يكون أقوى مسلسل في رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى