عالم الفن

نشرة فنية أسبوعية نرصد أبرز الأحداث الفنية التى حدثت في أسبوع

اقرأ في هذا المقال
  • نشرة فنية أسبوعية نرصد أبرز الأحداث الفنية التى حدثت في أسبوع
  • فريدة سيف النصر تكشف كواليس إرتدائها للحجاب و لم تتزوج ثانية وأسرار جديدة تعلن عنها في شيخ الحارة ..
  • سهير رمزي تكشف سر طلاقها من فاروق الفيشاوى و اسرار اخرى تعلنها لأول مرة في شيخ الحارة

نشرة فنية أسبوعية تسلط جريدة عالم النجوم فيها الضوء على أبرز ماحدث في عالم الفن في أسبوع

الفنانة نعمات عبد الناصر
الفنانة نعمات عبد الناصر

نشرة فنية ورصد أسبوعي لأخبار الفن وأبرز ما يحدث للنجوم في الأسبوع الأول من شهر رمضان تابعوا معنا في السطور التالية:

وفاة نعمات عبدالناصر …أشهر كومبارس  جسدت الكادحين :

توفيت أمس  الخميس الفنانة نعمات عبد الناصر، بعد صراع مع المرض .الراحلة بدأت مشوارها الفنى بأدوار ثانوية “كومبارس”، وشاركت فى الكثير من الأعمال الفنية فى السينما والمسرح والتليفزيون، إذ بدأ ظهورها ككمبارس فى المجاميع  حتى نالت فرصتها بجملة أو جملتين، ثم حصلت على أدوار صغيرة مساعدة تمثل طبقة الكادحين.

ومن أشهر أفلامها: “النداهة، طائر على الطريق، حب فى الزنزانة، العار، الحاسة السابعة، عصفور الشرق، دقة زار الشرابية، شاهد إثبات قلب الليل، توت توت، الكلام فى الممنوع، سواق الهانم، النوم فى العسل، الجراج، عيش الغراب، الأنثى والدبور، الأبواب المغلقة ، مافيا، حريم كريم، الناظر ، عسكر فى المعسكر، مقلب حرامية، ديل السمكة، سحر العيون، عايز حقى، الحاسة السابعة.

وفى التليفزيون شاركت فى سر الأرض، الرجل الآخر، ملك روحى، لقاء على الهوا، فى إيد أمينة، قضية رأى عام، الست أصيلة، صرخة أنثى، أسمهان، تاجر السعادة.

عبد الله غيث
عبد الله غيث

وفاة أرملة الفنان عبد الله غيث :

توفيت السيدة وجيهة على إبراهيم أرملة الفنان الكبير عبدالله غيث، وأعلن الحسينى عبدالله غيث ابن الفنان الراحل وفاة والدته عبر صفحته الشخصية .. مشيرًا إلى أن العزاء سيقتصر على مراسم الدفن بمدافن الأسرة بمقابر الغفير.

جدير بالذكر إن الفنان الراحل عبدالله غيث ارتبط منذ طفولته بعلاقة حب مع زوجته الراحلة وهى ابنة خالته وتزوجها وهو فى سن 18 عامًا وأقيمت له الأفراح فى قريته شلشلمون بالشرقية لمدة أسبوع كامل، ولم يتزوج غيرها فى حياته.

عايدة رياض
عايدة رياض

نشرة فنية .. عايدة رياض تصرح بأنها مسيحية و أن صورتها أمام  الكعبة ملفقة :

صرحت عايدة رياض فى برنامج فضائى انها تعرضت  للكثير من الشائعات …منها قضية الآداب التي أنكرتها جملة و تفصيلا و شائعات اخرى عن وفاتها …و لكن أغرب تلك الشائعات إدعاء أنها مسلمة و تم تلفيق صورة لها امام الكعبة أثناء أدائها للعمرة  و صرحت بأنها مسيحية فكيف لها أن تذهب للعمرة .

يذكر أن الفنانة عايدة رياض كانت متزوجة من المطرب الراحل محرم فؤاد .

نشرة فنية مع فريدة سيف النصر
نشرة فنية مع فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر تكشف كواليس إرتدائها للحجاب و لم تتزوج ثانية وأسرار جديدة تعلن عنها في شيخ الحارة ..

صرحت فريدة سيف النصر ، فى أحد البرامج الفضائية عن ارتدائها للحجاب فى فترة من الفترات حيث  قالت إن الفنانة التي كانت سببًا في ارتدائها للحجاب هي الفنانة والراقصة أميرة والتي كانت تحضر معها جلسات دينية لمجموعة من الأصدقاء.

وأضافت: “ارتدائي الحجاب كان بسبب ظروفي الصعبة والنفسية، أخويا مات فى عمر 21 سنة.. وأسوأ ما في فترة حجابي هو تدخل بعض أصدقائي وقتها في حياتي الشخصية”.

الفنانة فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر

وعن أجرها فى الأعمال الفنية  قالت: “ما بيهمنيش المقارنة، طالما بعمل أدوار جيدة، أنا عندي ورث وأرض، غير زواجي اللي كان معروف للجميع”.

وأكدت أنها لم تقل أبد أن نادية الجندي ونبيلة عبيد حاربوها ولا تتنكر من أدوارها الجريئة و اكدت انها تزوجت فى بداية عملها بالفن بسبب والدها الذى استنكر ظهورها بملابس جريئة فى احد الافلام فصمم على زواجها .

وغضبت فريدة سيف النصر من الأقاويل التى قالها البعض عنها بأن ابنها متبرئ منها، وأكدت قائلة: “الكلام ده صعب ومش حقيقة أنا ابنى شايلنى فوق رأسه وبالنسبة للمشاهد الجريئة فى أفلامى عارف إنها تمثيل”.  

وأضافت فريدة سيف النصر  أنها مرت بالعديد من الأزمات فى مشوارها الفنى بسبب زواجها من رجل متزوج .  

 و كشفت إنها تعرضت للاغتيال عندما هاجمها شخصين فى شقتها وجيرانها قاموا بإنقاذها .

وعن عدم زواجها بعد طلاقها من زوجها منذ 30 عامًا، قالت فريدة، “كرهت الرجالة كلهم بعد خيانة زوجي لي”.

نشرة فنية مع سهير رمزي
نشرة فنية مع سهير رمزي

سهير رمزي تكشف سر طلاقها من فاروق الفيشاوى  و اسرار اخرى تعلنها لأول مرة في شيخ الحارة 

سهير رمزي ، قالت خلال لقائها في برنامج على الفضائية عن سبب طلاقها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوى أن كل ما تردد حول كون الطلاق وقع بسبب الخيانة أو الإدمان غير صحيح.

وأضافت: “كل ما حدث في هذه الزيجة زواج ناتج عن قصة حب، وبعد فترة من الزواج بدأت الخلافات الطبيعية بين الزوجين، والتي لم يتحملها أي منا وقررنا الانفصال”.

وأوضحت سهير قائلة: “ربما أكون تعرضت للخيانة، ولكن لا يمكن أن أجزم بذلك، خاصة أنني لم أشاهدها بعيني أو أكتشفها”.

كما كشفت خلال الحلقة عن  قيامهما بإجهاض حملها عدة مرات قائلة: “تعمدت اجهاض نفسي 3 مرات وندمت أنى عملت كده والشغل والشهرة والنجومية كانت بتخدني من الأمومة وحسيت بندم اللحظة دي لما ماما توفت، وأنا ناقصني حاجات كتير بعد وفاة ماما”.

أفضل ممثل شاركته أعمالها الفنية، أفادت سهير رمزي بأن الزعيم عادل إمام أفضل ممثل لعبت دور بجانبه.

وتابعت: “عندي أخوات مش شققة بس معرفهمش وهما ممكن يعرفوني ولكن أنا معرفهمش وهما أخواتي من بابا، و أن أخوتها اتصلوا عليّ وقت وفاة والدها للحصول على مستحقات الميراث فقط وبعدها انتهت العلاقة”، مؤكدة أن أمها كانت كل حياتها وحاليًا زوجها فقط ولا تعرف شيء عن أشقائها.

وتعد سهير رمزي صاحبة عدد الزيجات الأكثر في الوسط الفني، حيث يبلغ عددها 9 زيجات ,على رأسهم رجل الأعمال السعودي خالد آل سعود، ورجل الأعمال محمد الملا، ولم يستمر الزواج سوى شهور أيضًا ثم انفصلت عنه، وارتبطت بالملحن حلمي بكر واستمر زواجهما لمدة أربعة أعوام كاملة ,

كما تزوجت الفنان محمود قابيل لكن حدث الانفصال بعدها بـ” 7 ” أشهر فقط ، والفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الألفي،  بالإضافة إلى رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي، وسيد بكار ومنصور العدوى، وأخيرا رجل الأعمال علاء الشربيني وتعد تلك الزيجة الأطول في حياة الفنانة سهير رمزي، حيث مستمرة الزيجة من 12 عامًا وحتى الآن.

نشرة فنية ورصد أسبوعي لأخبار الفن
نشرة فنية ورصد أسبوعي لأخبار الفن

نشرة فنية أسبوعية

الفنان زكى فطين عبد الوهاب يعلن إفلاسه :

أعلن الفنان زكى فطين عبد الوهاب ابن الفنانة الكبيرة ليلى مراد و المخرج الكبير فطين عبد الوهاب إفلاسه ماديا  بسبب مصاريف علاجه المكلفة من مرض السرطان والذي تعافى منه و صرح بأنه اضطر الى بيع سيارته لاستكمال مصاريف العلاج ، بالاضافة انه غير قادر على العمل بسبب ضعف مناعته حيث حذره طبيبه المعالج من العمل فى الوقت الحالى لانتشار فيروس كورونا الذى يقضى على الاشخاص ذوي المناعة الضعيفة .

يذكر أن الفنان زكى كان  قد تزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسنى لفترة قصيرة و يقال ان والدته ليلى مراد كانت وراء انفصالهم لفرق العمر بينهم و لقلة خبرته .

زر الذهاب إلى الأعلى