عالم المرأة

نصائح لإطلالة مثالية على البحر .. من أجل أزياء محجبات أنيقة ومريحة

نصائح لإطلالة مثالية على البحر .. من أجل أزياء محجبات أنيقة ومريحة

نصائح لإطلالة مثالية على البحر من أجل أزياء محجبات أنيقة ومريحة
صورة أرشيفية

“اكدت ستايلست ليلي سمير على بعض النصائح لإطلالة مثالية على البحر أولا لابد من الاكتفاء  بالقطع الأساسية فقط وهي الحجاب مع المايوه أو البوركيني أو ازياء الشاطئ العادية دون القطع والتفصيل ويمكن أن ترتدي فوق البوركيني كاش مايوه أنيق ملون أو منقوش بالألوان المبهجة.

لإضافة بعض الألوان لإطلالتك:

تلعب الالوان دورآ مهمآ عند اختيارك أزياء محجبات ملآئمه للشاطئ يفضل ان تختاري الألوان المشرقة التي تضفي بهجة على إطلالتك وتجعلك ملآئمة للشاطئ والمصيف.

نصائح لإطلالة مثالية على البحر من أجل أزياء محجبات أنيقة ومريحة
صورة أرشيفية

 نصائح للحصول على مظهر جميل ومحتشم ومريح على الشاطئ:

اختيار الحجاب المناسب للشاطئ يفضل ان يكون من خامة خفيفة ولا تنزلق بسهولة لتوفر لك حرية الحركة على الشاطئ ويمكن ايضآ اختيار قبعه بنفس لون حجابك ومراعاة البساطة التأمه. أما إذا كنت ممن يعشق السباحة في البحر فيجب ارتداء المايوه الخاص بالمحجبات والذي يكون من قماش مصنع خصيصا بحيث لا يمتص الماء او يلتصق بالجسم وبالتالي لا يظهر بشكل غير لائق.

الاهتمام بأختيار المقاس المناسب: 

افضل اقمشة الحجاب المناسبة للسباحة والشواطئ (التل ستريتش) حيث أنها خفيفة وثابتة ولا تتشرب الماء أبدا ولا تأخذ حيزآ في حقيبة السفر.

عند الخروج من البحر يستحسن ارتداء (الكاش مايوه) وهي قطعه غرضها الأساسي اعطاء شكل أنيق في ارتداء (المايوه) وهو مبلل ويفضل اختيار القماش الشفاف أو الشيفون حيث يكون سهل التحرك به ولا يتأثر بالماء الناتجه عن المايوه.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى