أخبار وتقارير

نواب ينعون والدة رئيس مجلس الشيوخ

نواب ينعون والدة رئيس مجلس الشيوخ

نواب ينعون والدة رئيس مجلس الشيوخ
المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق

تقدم رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة. بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن الدكتور عبدالهادي القصبي، بخالص العزاء إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق. رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس مجلس الشيوخ، في وفاة المغفور لها والدته. سائلا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ونعى المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ. ومساعد رئيس حزب الوفد، والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن.

وتقدم عضو مجلس الشيوخ. في بيان له، بخالص التعازي والموساة، للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق.في وفاة والدته، داعيا أن يتغمدها المولى عز وجل في واسع رحمته، وأن يدخلها فسيح جناته.

كما تقدمت النائبة أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس لجنة السياحة بحزب الوفد. بخالص التعازي والمواساة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن في وفاة والدته.

وقالت عضو مجلس الشيوخ، في بيان لها: «أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، في وفاة السيدة والدته.داعيه الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان».

ومن المقرر، أن يتم تشييع الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار بمحافظة المنيا.

الجدير بالذكر، أن والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس مجلس الشيوخ، توفيت مساء اليوم الخميس، على أن تقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر الأسرة بمركز بني مزار بمحافظة المنيا.

زر الذهاب إلى الأعلى