عاجلعالم الفن

‏نوال الزغبي اسم لن يتكرر في عالم الموسيقة و نجومية

‏نوال الزغبي اسم لن يتكرر في عالم الموسيقة و نجومية

‏نوال الزغبي اسم لن يتكرر في عالم الموسيقة و نجومية
نوال الزغبي

كتبت : روز توفيق انور

تحتفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي اليوم بعيد ميلادها المُلقبة بالنجمة الذهبية، مشوراها الفني حافل ولازالت في أوج أناقتها وشبابها.

بدأت النجمة نوال الزغبي مشوراها الفني من خلال مسرح ستوديو الفن، وقد أسرت قلوب الملايين من محبيها منذ ذلك الحين، فهي تتمتع بحس فني صادق وتمتلك الكثير من الشغف تجاه الفن. 

نوال الزغبي من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحاً فى تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي فهي ثالث أكثر فنانة مبيعا في تاريخ الموسيقى العربيه بأكثر من 70 مليون ألبوم بيعت على مستوى العالم منها 40 مليون نسخة من البومات من إنتاج روتانا و 30 مليونا من إنتاج شركة عالم الفن و 800 ألف نسخة إنتاح ميلودي. 

نوال الزغبي

انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا” قياسيا، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيا وخصوصا في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي). 

من المحطات المهمة أيضا في مسيرة نوال الزغبي محطة ألبومها ” حبيت يا ليل ” فقد حقق هذا الالبوم نجاحا كبيرا والاغنية نفسها التي تحمل اسم الالبوم كانت من اكثر الأغنيات نجاحا وقت طرحها وكانت تتصدر مسابقات التوب تن . 

وتطل نوال الزغبي على متابعيها بأجمل الاطلالات الساحرة، فقدت اشتهرت في العالم العربي بأناقتها واطلالاتها المختلفة الجذابة.

منذ بداية مشوراها الفني وحتى اليوم، حيث خضعت لعديد من عمليات التجميل التي عززت جمال ملامحها .

نوال الزغبي

ففي الماضي كان جمالها الطبيعي يظهر جليا، ولكن على مر السنوات قامت بعدد من عمليات التجميل مثل الفيلر وبعد ذلك أزالته من وجهها لتسعيد جمالها لطبيعي من جديد، واصبحت تعتمد أساليب مكياج اكثر عصرية عن الماضي.

وحصلت نوال الزغبي عام 2000 علي جائزة الموريكس دور وهي محطة مهمة أيضا في مسيرتها وكانت أول فنانة عربية تكرم بتلك الجائزة ، واغنية ” طول عمري ” والتي حملت اسم البومها ايضا كانت من اهم الأغاني في مشوارها خاصة انها تم تصويرها في أجواء مناسبة لطبيعة الاغنية وصورت بالكامل في البرازيل .

زر الذهاب إلى الأعلى